الفصل 12 : ايروكا هو الأفضل بلا جدال.

177 24 18
                                    


(مرحبا بكم من جديد يا رفاق... اعتذر عن الغياب الطويل لكن اقسم ان لدى سبب مقنع هذه المرة.
اظن ان الحرب في الخرطوم هي سبب أكثر من كاف.... خلال الفترة السابقة كنت قد انتقلت انا و عائلتي من العاصمة الخرطوم إلى مسقط راسنا و هي قرية مقطوعة عن شبكة الإنترنت و خدمة الاتصالات لذلك لم أستطع التحديث أو التواصل مع أي شخص  لذلك اتمنى صبركم و تفهمكم.... و شكرا)

ساسكي بوف :

" هيناتا تشان هل يمكنك أن تخففي وضع الحماية المفرطة من فضلك"

لم تعر الفتاة المعنية اي اهتمام لكلامي و ظلت تلتصق بجانبي بينما تعطي وريث نارا نظرة تعد بالألم مع البياكوغان المفعل.

ولدت الكراهية الجديدة لشيكامورو منذ أن وجدتهم هيناتا قبل اسبوع.

لا بد انهم صنعوا مشهدا تماما.

شيكامارو ينظر إلي بغضب و هو يحفر كوناي الخاص به على حلقي.

بدأ الأمر كما لو أن شيكامارو أراد قتل آخر اوتشيها الذي لم يتحرك حتى للدفاع عن نفسه و بدأ مستسلما لمصيره.

شعر ساسكي بالارتياح لأنها كانت هيناتا فقط و قد تمكن من إقناعها ( بعد الكثير من الجهد و التوسل) بأنه هو من قام باستفزاز شيكامارو اولا....

إذا وجدنا اي شخص آخر لم يكن ساسكي يعرف كيف سيفسر الأمر؟ لأنه بجدية لا يوجد أي تفسير معقول لهذا.

ماذا سيقول مثلا .... المعذرة لكن انا تناسخ و هذا مسافر من المستقبل و لدينا بعض القضايا العالقة التي نقوم بحلها ودياً تماما؟ ...

ها ها.... نعم سيتم ارسالنا إلى رئيس عشيرة ياماناكا قبل أن نقول "نينجا".

حدق ساسكي في شيكامارو و الذي بدا بائسا تماما من نظرات هيناتا الغاضبة.

تنهد ساسكي بصمت و انحني إلى المكتب امامه...... لماذا هذه حياتي؟

دخل ايروكا سينسي إلى الفصل و هو يحمل ناروتو من قفاه مثل جرو موبخ و تحول انتباه الجميع تلقائياً إلى مقدمة الصف و بدأو في الضحك على ناروتو الذي تم توبيخ.

سرعان ما اختفى كل الإحباط من ساسكي و لمعت عيناه في انتباهه إلى معلمهم .
يا إلهي حتى وجهه الغاضب جميل جدا !

انه حقا نفحة من الهواء النقي في هذا العالم المريع.... لقد تم تطهير عيني تلقائيا بعد النظر إليه... انه رائع و لطيف و جذاب و مهذب و جيد مع الأطفال و جذاب و غير مجنون مثل معظم نينجا كونوها و هل سبق و ذكرت انه جذاب حقا؟ لا بأس ساكررها على أية حال انه جذاب !

تسائل ساسكي كيف يمكن للفتيات أن يعجبن به بينما الكيان السامي اومينو ايروكا موجود في هذا الكون؟

سمع ساسكي التنهد المستقيل لهيناتا من جانبه لكنه كان مشغولا جدا  بالانتباه إلى محاضرة ايروكا سينسي (على الرغم من قرائته و اطلاعه المسبق على الموضوع) ليعرف سبب ذلك .

.....

ملاحظات الكاتب :

هذا فصل حشو قصير لست راضيا عنه لكنني أنوي قفزة زمنية بسبب عدم حصولي على أفكار لملاء المزيد من زمن طفولة ساسكي.

الفصل التالي سيكون عمر الشخصيات الرئيسية 12 سنة.

ظلال و شارينغان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن