03

2.8K 126 6
                                    

بعد أن جلس الجميع أضاءة شاشة العرض وظهر اثنا من البحرية يتحدثان.
احدهما:هاي،هل سمعت، يبدوا انهم عادو!
الاخر:من هم؟
الأول:هل انت احمق؟! كيف لا تعرفهم! لقد تم تصنيفهم على أنهم من أخطر الأشخاص في العالم!!
الثاني:مم مستحيل! هل تقصد أولاءك الثلاثة!؟
الأول: بالطبع هم! لقد قيل انهم قرروا الاجتماع في الارخبيل شبونتي!
الثاني:الاجتماع؟؟! واحد منهم فقط يستطيع مقارعة ادميرال الثلاثة معا سيسببون كارثة!
الأول:بلي معك حق، يبدوا ان ادميرال الاسطول قرر الذهاب شخصيا ومعه الثلاثة ادميرالات الآخرين. انها مبالغة.
الثاني:لا أظن ذلك بعد كل شيء انهم ينتمون الي أقوى القوي في العالم، وكما تعرف فإن رفاقهم من النوع الذي لن يسمح بمرور الأمر مرور الكرام في حالة تأذي أحدهم.
الأول:معك حق ولاكن العدالة ستنتصر دائما في النهاية لايمكن أن يفوز مجرد مجرمين حقيرين!
الثاني:بلا انت محق، فالنذهب الآن لدينا عمل.
الأول:بلا محق.

سابو:يبدو أن هؤلاء الأشخاص اقوياء بحق!
آيس:بلا انت محق.
لوفي:ووووو رائع! هل يمكنني قتالهم يوما!
آيس:بالطبع لا! انت مجرد طفل بكاء!
لوفي:هاي! ليس عدلا!
ماهيرو التي كانت تشاهد الشجار الذي على وشك الاحتدام، ضحكة مرة أخرى مما لفت الانتباه إليها فقالت:اسفة اسفة و لاكن الأمر مضحك حقا!
ماركو:مالمضحك في هذا؟ ولاكن يبدو أن من يتحدثون عنهم مبتدؤون اقوياء.
ساتش:معك حق! هل رأيت كيف بدا أولاءك الرجال خائفين! كما انهم يمكنهم هزيمة ادميرال!
ايزو:ربما تكون مبالغة، أولاءك الاثنين كان جبانان فقط.
هاروتا:بلا ولاكن لا أظن انهم سيقولون ببساطة انه يمكن هزيمة ادميرال هكذا.
اوياجي:انتم محقون يا أبنائي و لاكن يراودني الفضول حول هوية هؤلاء الأشخاص.
ماهيرو:ما ما! الآن فل نكمل المشاهدة ستكتشفون كل شيء عندما يحين الوقت!
أشار الجميع بالموافقة و استمروا في المشاهدة.

هذه المرة ظهر رجل ذو شعر أخضر نائم على سطح سفينة ما وفجأة يتم مقاطعه من قبل صوت انثوي يعلمه باقتراب سفن البحرية.
الفتاة:زورو! سانجي كن! أعداء قادمون!
سانجي:اااه! لماذا عليهم دائما أن يقاطعوا وقتنا الهادئ ليس كأنه يدوم طويلا!
هنا أتت فتاة ذات شعر اسود وقالت:
حسنا ربما لان الكابتن لم يتوقف عن الصراخ بشأن مقابلة أخويه.
الفتاة الأولى:ااااا! ذلك الأحمق! سيقتلنا بسبب تهوره يوما ما!
زورو:انا أوافق الساحرة البرتقالية هذه المرة، ذلك الأهوج لا يكف عن جلب المشاكل، انه مغناطيس لها.
سانجي:هاي ! يا رأس الطحلب الأحمق! توقف عن مناداة نامي سوان بهذا! نييييه نامي سوان!
كان يرقص بغرابة مع قلوب في عينيه.
زورو:ماذا قلت ايها الطباخ المنحرف!
سانجي:ماسمعته ايها المريمو الغبي!
تم ايقافهما من قبل نامي قبل أن يحتدم الأمر.
نامي:متى ستتوقفان عن التصرف كالاطفال! انه ليس وقت الشجار لدينا أعداء!
الفتاة ذات الشعر الاسود:بالمناسبة من يريد القضاء عليهم؟
هنا خرج من يبدوا انهم بقية الطاقم حيوان رنة، بينوكيو، آليّ عار تقريبا وهيكل عظمى.
بينوكيو:ما رأيكم في القيام بقرعة الفائز هو من سيقاتلهم؟

Le Futur حيث تعيش القصص. اكتشف الآن