05

2.5K 128 11
                                    

هذه المرة ظهر شخص يسير وعلى ظهره حقيبة مليئة. كان يسير في الارخبيل شابوندي ويغطي رأسه
ومن تحت الغطاء ظهرت قبعة قش مألوفة إضافة إلى ندبة تحت العين اليسري، صاح آيس و سابو:
انه لوفي!!
لوفي:هل هذا انا؟ أبدو مذهلا!
ساتش:ولاكن لما ظهر هذا الصغير؟
ماركو:هل هذا يعني انه احد اولاءك الأشخاص؟!
ماهيرو:ههههه!مارأيكم الآن؟ لقد اخبرتكم انكم أشخاص مهمين!
سابو:ووواو! هذا رائع! اذا نحن لسنا في البحرية كما يريد ذلك العجوز!
آيس:هههه! اجل ويبدو اننا أصبحنا أقوى أيضا!
لوفي:ياييي! انا قرصان ولست مع البحرية! ولاكن هل انا أقوى من آيس و سابو؟
آيس و سابو في نفس الوقت:هذا مستحيل ايها الأحمق!
هاروتا:هل هؤلاء الأطفال جادون؟ لم يهتموا حتى بكونهم في أهم المناصب في العالم وكل ما يهمهم ازعاج جدهم؟
اوياجي:غررارارا! انهم ممتعون!
ساتش:لا اقصد الإهانة ولاكن، يبدون لي مجموعة من الحمقى...
ماركو:للمرة الأولى انا اتفق مع ساتش يوي.
ماهيرو:ومازال هناك العديد من المفاجآة! الآن فلنكمل!

ظهر رجل يرتدي قبعة رعات البقر و على ظهره منقوش شعار اللحية البيضاء بفخر، و كتفه الأيسر وشم مع كتابة ما، عندما ظهر ووجه كان مرقعا بالنمش.

سابو و لوفي:انه آيس!!!
ماركو:اذن هذا الصغير هو قائد الفقرة الثانية؟!
ساتش:انه يبدو ككتلة غاضبة سينفجر في اي لحظة!
آيس:هاي! من تدعو بالكتلة الغاضبة يارأس الموز! وايضا لم انا في طاقمهم؟ لا أريد أن أكون تحت أوامر احد!
ايزو:هل انت تعي ماتقوله؟ ان اوياجي يعد أقوى رجل في العالم، كما أنه والدنا جميعا، لما لا تريد أن تكون في الطاقم؟
آيس:لا أهتم لمن يكون! كما انني لا اريد من غريب ان يقول انه والدي! انا اريد ان اكون قرصانا حرا بل والأكثر حرية!
لوفي:هااي! انا من سأكون ملك القراصنة الشخص الأكثر حرية في العالم!
سابو:بل انا!
وكان شجار اخر على وشك الوقوع ولاكن قاطعته الفتاة طالبة منهم ان يكملو المشاهدة وينظروا مذا سيحدث.

قام صاحب النمش بالمناداة:ماركو!
ماركو:آيس يوي، توقف عن الصراخ انت تجلب الانظار إلينا يوي!
آيس مع ابتسامة كبيرة تشق وجهه:اسف اسف! ولاكن فلنسرع يجب أن يكونا هناك بالفعل!
ماركو:لما انت متحمس لهذه الدرجة؟ لن يذهبا ال اي مكان.
آيس:بلي ولاكن لقد مر وقت طويل لقد اشتقت لهما كثيرا! أتساءل كيف حالها؟!
ابتسم ماركو امام حماسة أخيه الأصغر و تبعه قبل أن يقوم بعمل متهور كالعادة.

سابو:من هذا؟
لوفي:انه مختلف تماما!!
ساتش:يبدو أنه قد تغير بعد أن كبر...
سابو:ولاكن ان يصبح آيس بهذا اللطف.. لقد تغير كثيرا لا أصدق!
لوفي:لقد أصبح الطف!
آيس:هااي! انا لست لطيفا! وايضا مالذي تعنونه بذلك؟!
سابو:من المستحيل ان يكون هذا آيس ربما شخص آخر.
ماركو:معك حق ولاكن يبدو أنه هو فعلا، اظن ان الوقت كفيل بتغيير الأشخاص.
ماهيرو:معك حق، الوقت والظروف كفيلين بتغيير الشخص.
آيس:لا تقوموا بتجاهل!!
ابتسم اللحية البيضاء بوسع وهو يشاهد ابنه الأول وابنه الأصغر المستقبلي، يبدو أن الحياة ستصبح اكثر امتاعا في المستقبل.

Le Futur حيث تعيش القصص. اكتشف الآن