19

2K 115 77
                                    

بعد "الزيارة" الصغيرة لجدهم،واصل الاخوة الطريق نحو السفينة رفق بقية القراصنة. طوال الطريق كان آيس و لوفي يتفوهون بحماقتهم السخيفة و سابو الذي مل بالفعل يحاول جعلهما يكفان عن ذلك. الي ان تم طرح موضوع آثار اهتمام الجميع...

لوفي:اتسأل كيف حال شانكس..

آيس:بالحديث عنه... لم نره منذ مدة، في العادة هو دائما ما يأتي للشرب و يفقد الجميع وعيهم على الموبي ديك و لكن في الآونة الأخيرة...

سابو:معكما حق،لقد سمعت انه يتجول في الأزرق الشرقي في الآونة الأخيرة. و يبدو أن فوشا كانت مكان استراحة جيدة له.

زورو:ربما كان لديه ما يفعله هناك، الساكي في الأزرق الشرقي لذيذ.

سانجي:يا رأس الطحلب الأحمق! ليس الجميع فارغي العقل لا يفكرون الا في الشرب مثلك!

زورو:ما الذي قلته ايها الطباخ المنحرف؟! هل تريد القتال؟!!

سانجي:تماما كما سمعت ايها الوغد الغبي! سامسح بك الأرض!

زورو:بل انا من سيقطعك اربا ايها النذل الأحمق!

نامي وهي تضربهم من الخلف:فلتتوقفا حالا عن هذا! ولكن معكم حق، في الحقيقة لقد تفاجأت! لوفي قال ان شانكس طلب منه إعادة قبعته و قال أنهما سيلتقيان  بعد أن يصير ملك القراصنة، ولكنه كان هناك بعد هزيمة كايدو و البيغ مام فقط!

لوفي:اه! لقد تفاجأت أيضا! حتى أنه قال انه يمكنني الاحتفاظ بقبعة القش!علي اي حال لقد اعتدت عليها و سيكون من الصعب التخلي عنها الآن!


ماركو:شانكس ذو الشعر الاحمر يتخلى عن قبعته؟! من كان ليصدق ذلك!!

اوياجي:غرارارا ! انت محق بني! هذا الفتى ليس شخصا عاديا بالتأكيد!

آيس:لماذا؟ ما المميز في تلك القبعة على اي حال؟

ايزو:من المعروف ان احمر الشعر شديد التعلق بقبعته للغاية، حتى أنه لا يترك أحدا يلمسها! لذا فمن الغريب انه أعطاها لطفل بكل بساطة...

لوفي:اجل! شانكس قال إن شخصا مهما جدا بالنسبة له أعطاه ايها!

اوياجي:بالفعل،في الحقيقة تلك القبعة ملك لروجر. شانكس كان عضوا مبتدئا بطاقه، و لقد أعطاه ايها. روجر كان يحب تلك القبعة أيضا، و على الأرجح انه طلب منه إعطائه للشخص المناسب.. اذا كان كذلك فهذا يعني... لقد قام بغمغمة الجزء الأخير حتى لا يسمعه احد.

آيس و قد ابدا اهتماما للامر:شانكس الذي اعطي القبعة الي لوفي يعرف روجر؟

Le Futur حيث تعيش القصص. اكتشف الآن