14

2K 104 6
                                    

بعد مغادرة رايلي ظل الجميع في الحضانة لبعض الوقت من أجل الاستعداد للقتال، وبالنسبة للثلاثي فقد أكلوا كل الطعام الموجود كما لو كانت الوجبة الأخيرة. (وربما تكون ان كان جدهم العزيز هناك).
فجأة سمعت أصوات انفجارات وإطلاق نار معلنتا بدء المعركة. اتجه الجميع نحو الخارج واول ما كان يمكنهم رؤيته هو الجنود الذين على الأرض يقودهم سموكر، واساطيل البحرية في البحر وعلى رأسهم ادميرال الأسطول اكاينو.
سموكر:ها أنت ذا! قبعة القش!!
سابو:من هذا؟
آيس:انه ذلك الرجل الدخاني الذي يلاحق لوفي دائما.
لوفي:اوه! كيمورييي! لقد مر وقت طويل!
سموكر:بورتغاس دي آيس و رئيس الجيش الثوري هنا أيضا على ما أرى، اليوم ساقبض عليكم بكل تأكيد!!
آيس:يمكنك دائما المحاولة!
سابو:او،هل تعرفنا؟
آيس:انه دائما يحاول الإمساك به ولقد قمنا بإيقافه من قبل.
سابو:حظ سيئ بالفعل.
انفجر سموكر غاضبا وبدأ يتسرب الدخان منه ثم اندفع للهجوم.

لوفي:مذهلللل ! الدخان يخرج منه!!
ماركو:تلك فاكهة شيطان يوي. مثل خاصتك.
آيس:ان قام باذية لوفي فسيندم.
سابو:بلا شك.

قام آيس يصد هجماته بجدار من النار، ثم دفع به بعيدا باستعمال قبضته المغلفة بالهاكي. مما افزع الجنود الذين فور رؤية قائدهم في الجدار بسبب ضربة واحدة، فزعوا وفروا هاربين بأقصى سرعة.علي اي حال عملهم كان ابطاء القراصنة لبعض الوقت فقط حتى يجهز الباستر كول(والذي لن يسمح أبطالنا بحدوثه).
نامي وهي تبعد الجنود القادمين في اتجاهها:فالتحذروا يا رفاق! لا نعرف ما قد يأتي أيضا!
ماركو في نفس الحال:لإيقاف الباستر كول علينا القضاء على السفينة الرئيسية، انها التي يتواجد فيها ادميرال الأسطول على الأرجح.
نامي:لكن كيف سنصل إليها! انه مستحيل ان كانوا يستمرون في المجيئ!
روبين وهي تبعد أولئك الذين في طريق ماركو:يمكن ذلك من الأعلى.
ماركو:فكرة جيدة يوي! آيس، فالنذهب لاحراقهم!
آيس:اجل! بعض المرح!
لوفي:يمكنني الوصول إلى هناك بذراعي أيضا!
سابو:سأقفز الي هناك.

ماركو:يبدو انني اصبت بالجنون أيضا يوي...
تاتش:ههههههه! لا أصدق! ماركو الذي دائما ما يكون عاقلا يذهب مباشرة الي سفينة الأعداء! هذه تستحق احتفالا!
ايزو:يبدو أن هؤلاء الصغار كان لهم تأثير كبير هه.
آيس،سابو ولوفي:لسنا اطفالا!
ماركو:اجل.. بالتأكيد يوي..
اوياجي:غرارارا! لا بأس بني، طالما ان الجميع بخير فلا مانع من الاستمتاع قليلا!
ماركو:اوياجي أيضا يوي..
ماهيرو:لا داعي لان تصنع هذا الوجه ماركو سان.علي اي حال لقد قاموا بأشياء اكثر جنونا من قبل.
اكثر جنونا؟ هل هناك شيء اكثر جنونا من هذا؟ لقد كانوا خائفين من معرفة الإجابة، لذا لا أحد منهم تجرأ على السؤال.

Le Futur حيث تعيش القصص. اكتشف الآن