سابو:مالخطب لوفي؟الا تشعر انك بخير؟
آيس:لو كان بشأن اولاءك الاوغاد فهم يبدون مجرد حمقي ضعفاء، لم يكن ليكون معهم حراس غير ذلك. لا يمكن أن يقوموا باذائك.
لوفي:اعرف ذلك ولاكن... لا أعرف أشعر انني لا احبهم.. واخاف ان اعرف السبب.
آيس:اذا حاولوا القيام باي شيء فسأقضي عليهم، لا داعي للقلق.
لوفي:ولاكن.. ماذا لو قاموا باذائكما..
سابو:نحن لسنا ضعفاء كما تعرف، لذا لا تقلق لن يحدث شيء.
آيس:معه حق.
اومئ الأصغر برأسه واكملوا المشاهدة.بعد أن قالت التنريوبي كلامها همت بسحب الزناد، ولاكن فقط قبل أن تبلغ الطلقة رأس الحورية، سقط التنريوبي وحراسهم على الأرض مغما عليهم وذلك بعد صراخ لوفي.
سابو:او،يبدو أن الهاكي خاصتك قد تحسن لوفي.
آيس:معه حق، ولاكن مازال ينفجر تلقائيا عندما تغضب، عليك السيطرة على ذلك.
سابو:لا أظن انك تملك الحق لقول ذلك، انت تهيج وتفقد السيطرة على ابسط الأمور!
آيس:فالتغلق فمك ايها الغبي انت ايضا لا تتحكم به عندما تغضب!!
سابو:اظل اسيطر على نفسي أفضل منك!
وبدآ الشجار وسط ضحك لوفي الذي وجد الأمر مسليا وانظم لهما و ماركو الذي يصرخ بهم ليتوقفوا.
(دايما بتخيل انو الثلاثة أخوة عندهم الهاكي لهيك سلكو)ماركو:هذا... هل يمتلك ثلاثتهم الهاكي الملكي؟!!
ايزو:هذا مدهش، نسبة امتلاك أحدهم له ضئيلة جدا. إن يمتلكه الثلاثة أخوة...
اوياجي:غرارارا! هؤلاء الأطفال مدهشون! ولاكن يبدو انهم يعانون مشاكل في كبح أنفسهم.
سابو:ماهو هذا الهاكي الذي تتحدثون عنه؟
ايزو:يمكنك القول انها نوع من القوة التي تحتاجها للنجاة في العالم الجديد، على اي حال هناك ثلاثة انواع منه ورغم ان الاثنين الأولين شائعين الا ان الهاكي الملكي نادر للغاية ولايمكن استعماله لمن لم يولد به. (ماني متابعة ون بيس لهاك مابعرف التفاصيل)
آيس:اذن فنحن اقوياء؟
ماركو:مما يتجلّ لنا فأنتم كذلك يوي، ولكن انتم لا تتحكمون في أنفسكم جيدا على الأرجح.
سابو:الهاكي الملكي هذا، هل هو السبب في اغمائهم؟
اوياجي:بلا، ولاكن لا يؤثر الا على الضعفاء وأصحاب القلوب الضعيفة.
ماركو:من أبرز الأشخاص الذين يملكونه هم اليونكو و شانكس ذو الشعر الاحمر.
لوفي:هل تعرف شانكس؟!!
ماركو:بالطبع اعرفه يوي، انه احد أشهر القراصنة في الغراند لاين. ولاكن المفاجئ كونك تعرفه يا فتى،كيف عرفته؟
لوفي:شانكس اتي الي قريتي قبل عام! لقد قام بانقاذي! ووعدته انني ساصبح ملك القراصنة!!
آيس:اذا فهذا الشانكس هو الشخص الذي انقذك في ذلك الوقت؟
لوفي:اجل! انه طيب ورائع!
سابو:اظن انه سيكون علينا شكره لاحقا، نحن اخوتك الكبار بعد كل شيء. أليس كذلك، آيس؟
آيس:معك حق.
ركز اوياجي على المحادثة بين الأطفال، ثم لفت انتباهه قبعة القش على رأس لوفي، لذلك سأل :
يا فتى، تلك القبعة القشية، هل هي من احمر الشعر أيضا؟
لوفي:نعم! لقد وعدت شانكس انني ساعيدها بعد أن أصبح ملك القراصنة!
بقي قراصنة اللحية البيضاء يحدقون في ذهول. الجميع كان يعرف مدى اهتمام احمر الشعر بتلك القبعة التي يعتبرها كنزه، ان يعطيها لطفل بكل بساطة كان شيئا كفيلا بادهاشهم جميعا. ولاكن لم يفهم الاخوة لما أبدو ردة الفعل تلك.
ابتسم اوياجي عندما أدرك ان الصغير قد يكون الشخص الذي يحمل ارادة روجر والذي سيقلب العالم رأسا على عقب.