بقى ماركو بالداخل من أجل مساعدة هاتشي وتحرير باقي المساجين في حين اتجه الثلاثي نحو الخرج. بمجرد ان عبروا باب قاعة المزاد حتى وجدوا أنفسهم محاطين بمائات جنود البحرية،الذين بدو يائسين رغم ادعائهم القوة.
بحري:فالتسلموا أنفسكم حالا ايها المجرمون!
بحري آخر:الا يكفي كل المشاكل التي تتسببون بها والآن تعتدون على تنريوبي!
واحد آخر:ا.. ان.. انظروا!! انهم ق.. قبعةالقش لوفي، ق.. قبضة النار و.. ورئيس أركان الجيش الثوري!!
احد آخر:ا.. انهم.. انهم هم حقا!!مالذي يفعلونه هنا!
احد آخر:لقد سمعت انهم سيلتقون في الأرخبيل شابوندي! يبدو أن الإشاعات حقيقية!
سابو:او،يبدو اننا كشفنا بالفعل.
آيس:معك حق، يبدو أنهم يعرفون بقدومنا مسبقا.
لوفي:فالنستمتع !
آيس:انا ساتكفل بهم!
سابو:انا سأفعل!
لوفي:اريد اللعب أيضا!
سابو:اذا، حجرة ورقة مقص، الفائز يفعل ما يريد؟
آيس و لوفي:اجل!ماركو:هل هم جادين يوي؟
تاتش:حتى لو كانوا اقوياء هذا قليلا...
ايزو و هاروتا وفيستا:معك حق...آيس:تبا!! لما انت من يفوز دائما!
لوفي:هذا غير عادل!
سابو:هههه! لا يحق لكما الاعتراض الآن لقد وافقتما مسبقا!
آيس:حسنا حسنا سيد محظوظ، انهي أمرهم بسرعة ولنذهب!
سابو:حالا.
وعلى ذلك تقدم سابو نحوهم بابتسامة تعلو محياه سعيدا بنصره على اخويه، فيما كان جنود البحرية المساكين يرتعشون وينتظرون اي فرصة للهرب. لم يظنوا ان من بين كل الأشخاص سيقعون على هذا الثلاثي الجحيمي،ولم يريدوا التورط معهم لأي كانت الأسباب، فالجميع يعرف من هم وما الذي يقدرون عليه.
احد الجنود:لا.. لا تقلقوا! انهم ثلاثة أشخاص فقط!
واحد آخر:ص.. صحيح معه حق! انهم مجرد ثلاثة مجرمين! اننا جنود العدالة من المستحيل ان يهزمونا!
جندي آخر:معه حق! العدالة ستنتصر دائما!
سابو:اذا فالتروني ما تستطيعون فعله. بالمناسبة انا فقط من سأقاتل الخاسرين الآخران سيشاهدان فقط😉
آيس:سابو ايها الوغد لقد سمعتك! ساجعلك تدفع الثمن غاليا🤬💢
سابو:اجل اجل لا تقلق😅. على اي حال هل نبدء؟
قائد الجنود:هجووووووم!!!لوفي:سابو !
آيس:لا تقلق انه ليس خائفا بل يتسلى بالأمر على الأرجح انهم ليسوا اقوياء.
سابو:اجل لا يبدون بتلك القوة على اي حال.
ماركو:انتم محقون ليسوا اقوياء يوي. ولكن يظل الأمر تهورا.
سابو:اههه... 😅فور ان صرخ قائدهم هاجم جميع القوات على سابو الذي لم يبدي ردة فعل عدي الابتسام، وعندما اوشكوا على مسه، بحركة واحدة سريعة من عصاه ارسلهم جميعا محلقين.
سابو:ماذا؟هذا فقط؟ ظننت انكم جهزتم فخا او أمرا ممتعا. اه... اظنني كنت مخطئا😑لوفي:وااااو! سابو مدهش!! 🤩
آيس:اعترف بأن هذا مدهش... ولكنني واثق بانني أقوى منك!
سابو:كيف تكون متأكدا! قد أكون أقوى منك في المستقبل!!
لوفي:انا بالتأكيد أقوى من كلاكما!!
سابو و آيس:مستحيل.
لوفي:مالذي تعنيانه بهذا!! ستصبح أقوى من كلاكما يوما ما وستريان!
ماهيرو بابتسامة:لا داعي الشجار جميعكم اقوياء لا داعي للقلق.
آيس & سابو&لوفي:لكن انا أقوى!!
وبدؤا الشجار مرة أخرى.سابو:منذ أن أمرهم انتهى فالنرحل قبل ان يزيد الازعاج.
آيس:معه حق، هيا بنا لو'
واكملوا طريقهم وهم يتحدثون حتى وصلوا الي حانة شيكا(اظن هيك اسمها).
دق سابو الباب ثم دخل الثلاثة و الابتسامة تعلو محياهم.
زورو:يو لوفي،هل أثرت المتاعب بالفعل؟
نامي والتي قفزت عليه لتبرحه ضربا:ايها الأحمق!! لا يمكنك أن تظل دقيقة دون أن تجذب الانتباه إليك! بسببك فإنهم ينوون القيام ببستر كول لابادة الجزيرة! حتى أن جميع الادميرالات قادمون!
لوفي:ايه؟! يدمرون الجزيرة؟! لماذا؟ هناك عديد الأشخاص الذين يعيشون هنا!!
روبين:هذا ما سيحدث. يبدو أن قوات البحرية قد سمعت بأمر تواجد ثلاثتكم هنا و قرروا إزالة الجزيرة، انهم يرون ان الأضرار التي ستحدث ستكون قليلة مقارنة بإزالة اعمدة القوة الرئيسية المعارضة لهم.
آيس:هل هذا إعلان للحرب؟منذ متى وهم بهذا التهور؟
رايلي:هههه! يبدو أن ادميرال الأسطول قد سئم منكم بالفعل! اظنكم تعرفون السبب... على اي حال مالذي تنوون فعله؟
آيس:تبا لهم اولئك الأوغاد!!!
سابو:حسنا لا يمكننا الهرب ببساطة و السماح لهم بتدمير الجزيرة بسببنا... نتخلص منهم؟
آيس و لوفي:اجل!!
نامي:اه... اظن اننا لا نملك خيارا.قالت الأخيرة بابتسامة.
سانجي:اذا كانت هذه أوامر القائد فعلينا القيام بالأمر فقط.
زورو:لأول مرة يقول شيئا مفيدا،سيكون الأمر ممتعا!
سانجي:ها؟! ما الذي قلته ايها الماريمو اللعين؟!
زورو:لقد سمعتني ايها الطباخ المنحرف!
نامي:فلتوقفا هذا حالا ايها الاغبياء!
سانجي:هااااي! نامي سوااان!
زورو:تشش،الساحرة البرتقالية.
سانجي:ماذا قلت عن نامي سوان يا رأس الطحلب الوغد؟!!
نامي وهي تضربهما:قلت توقفا!!
روبين:اذا كان الكابتن يريد ذاك فعلينا فعله فوفوفو.
بروك:يوهوهوهو! هذا يبدو ممتعا لوفي سان.
اوسوب و تشوبر:ليس ممتعا! سنموت!!
فرانكي:هذا سوووووبر رائع!
روبين:لقد اتصلت بالزعيم سان، قال انه لديه ما يفعله وسيلتقينا في جزيرة اليوجين.
زورو:جينمبي سيوفوت المتعة على ما يبدو!
لوفي:لا بأس نستطيع تولي الأمر بدونه. رغم انه كان سيكون ممتعا اكثر لو كان هنا للاسف😔
آيس:لقد أنظم لكم قبل معركة كايدو أليس كذلك؟ لا بأس انا واثق انه مشغول لكن سيأتي. لقد طلب اوياجي منه المجيء أيضا.
لوفي:الرجل العجوز؟ لماذا؟
آيس وهو يسحبه من اذنه:كم مرة اخبرتك ان لا تتكلم هكذا عن منهم اكبر منك؟ فلتتأدب!
لوفي:لكنني اقول الحقيقة فقط! اي هذا مؤلم!
ماركو من الخلف مع هاتشي:لم أكن أعلم أنك مؤدب هكذا آيس، على اي حال جينمبي كان احد حلفائنا من قبل يوي و كما قلت انه احد اعظاء طاقمك و اوياجي ارسل في دعوتكم جميعا لذلك سيأتي.
لوفي:او،فهمت! شيشيشيشي! لقد اشتقت للرجل العجوز أيضا!
آيس:اخبرتك توقف عن ذلك! لقد أخبركما ان تدعواه اوياجي فقط انت وسابو!
لوفي:هاااي!
سابو:على اي حال، سيقومون بهجوم شامل على الجزيرة ماركو سان،وقد قررنا اننا سندافع عنها الا بأس معك بذلك؟
ماركو:مهلا هذا؟! لقد توقعت ان شيئا كهذا سيحدث... لهذا طلبت منك أن لا تجذب الانتباه يوي!
آيس:حسنا حسنا لقد فهمت توقف عن الصراخ! لم يكن يجب أن تأتي كما تعرف...
ماركو:اوياجي طلب مني القدوم لمنعك من ارتكاب مصيبة، البحرية تريدك خاصة بعد تلك الحرب يوي. على اي حال سأتصل باوياجي لاعلامه، كما علينا وضع خطة للدفاع.
رايلي:معه حق. حسنا، ساتكفل بذلك.