15

1.9K 118 9
                                    

طار آيس و ماركو نحو السفينة المقصودة،تمدد لها لوفي و قفز إليها سابو كما هو مخطط.
لحظة دخولهم المبهر ذاك، تفاجئ الجميع و كادت أعينهم تخرج من مكانها. اي نوع من المجانين الذي يخترق سفن الباستر كول بأربعة رجال فقط؟!! وفوق ذلك السفينة التي تحوي ادميرال الأسطول!!
اكاينو:اذا فقد جئتم ايها المجرمون الملاعين!
كيزارو وهو يجهز سيفه الضوئي:سنستمتع اليوم كما  اري.
فوجيتورا مع استلال سيفه:اتمنى ان ينتهي هذا بسرعة.
سابو:لما انتم بهذه الثقة؟ انتم لن تفوزوا على اي حال.
آيس:معه حق.
لوفي:فلنسرع و نذهب للأكل!
سابو:انت محق لو'، لقد اضطررنا لمقاطعة الطعام لأنهم جاءوا فجأة. جديا هذا لئيم حتى منكم...
آيس:معه حق، ماكينو قالت إنه ليس من الأدب مقاطعة الناس وقت الطعام...
اكاينو:سيكون الاخير لكم! اليوم هو اليوم الذي ستنتصر فيه العدالة! ساحرص على القبض عليكم بنفسي!! !كيزارو! فوجيتورا! انا ساتكفل بهم فلتذهبوا انتم للقبض على طاقمهم!
كيزارو:لا خيار اذا.
فوجيتورا:حظا موفقا.
و ذهبا.
الجنود من الخلف:ايها الادميرال! نحن أيضا جنود العدالة سنساعد في القبض على هؤلاء المجرمين!
ماركو:لن تفعلو شيئا يوي.
ثم نشر نيرانه و قام بابعادهم جميعا.و برؤية ان سفنا أخرى تتجه نحوهم:
اوي يا رفاق! يبدو أن بعض الرفقة متجهة الي هنا! ساتكفل بهم وانتم انتهو بسرعة يوي!
الثلاثة:هاااي!
ظهرت الأجنحة الزرقاء من ظهره من جديد ثم حلق لاتمام عمله.في حين راقبه الاخوة يرحل ثم التفتوا الي بعضهم.
آيس:انه لي.
سابو:مستحيل! نحن أيضا لدينا بعض الحسابات معه!
لوفي:انا ايضا اريد القضاء عليه! انه سيئ ومزعج!
آيس:انسيا الأمر! انا اكثر من يدين له! ساحرص على جعله يندم على اليوم الذي ولد فيه، ساقوم بحرقه...
سابو:ساعصر جمجمته و ارميه في البحر...
لوفي:ساوسعه ضربا...

تاتش:ما خطب هذا الجو فجأة؟
ايزو:لا يبدو أن علاقتكم معه جيدة. يبدو انكم تحقدون عليه حتى.
ماركو:هل فعل لكم شيئا يوي؟
برؤية ذلك المشهد عبس لوفي وبدأ يرتعش، لاحظ إخوته ذلك و سحباه الي حظنهما في محاولة لطمأنته.
رغم ذلك فقد كان قلقين أيضا، الثلاثة يعرفون انهم لن يظهروا تلك التعابير او يحقدوا على أحدهم لسبب بسيط. و على الأغلب سيكون ان هذا الوغد قد قام باذية أحدهم. مجرد التفكير بذلك جعلتهم في قمت الغضب.

Le Futur حيث تعيش القصص. اكتشف الآن