22

1.7K 111 24
                                    

أظهر المشهد التالي حال الجميع بعد الحفلة و التي بدي انها استمرت طويلا نظرا لكل الأشخاص الملقين على الأرض في قاعة القصر و الفوضى العارمة التي تعم المكان.

وسط كل تلك الرؤوس النائمة، ارتفع واحد مع شعر اسود و مظهر ظريف و اخذ يحدق في المحيط. ثم فجأة صرخ و قد بدأت معدته تصدر اصواتا دليلا على حاجتها للطعام:

طعااام! انا جائع! سانجي!

تسببت الضجة في ايقاظ الحاضرين و منهم شقيقا الجائع و الذين كانوا في حالة مماثلة الي حد كبير.

آيس:انا ايضا أشعر بالجوع... متى سنأكل؟!

سابو:مثلكما... فالنذهب للمطبخ لربما نجد شيئا!

و بهذا توجه الثلاثة بسرعة نحو المطبخ قبل أن يستطيع اي احد استوعاب ما حدث. في حين ان الأشخاص الآخرين أخذوا بعض الوقت لادراك ما يحدث و لكنهم عندما لاحظوا اختفاء الاخوة و اسراعهم نحو المطبخ، عرفوا انه سيكون عليهم الإسراع ان كانوا ينوون الحصول على وجبة هذا الصباح.

و بهذا تناول الجميع الطعام في جو ممتع امتلئ بالصراخ و الشجار و لكن لا احد كان سيعترض على ذلك. بعد كل ما مرّوا به حتى الآن أصبحوا يدركون أهمية هذه اللحظات العابرة من السلام.

بعد الطعام....

اوياجي:غرارارا ! صباح الخير جميعا! أرى انكم نشيطون للغاية! آيس ،لوفي،سابو اظن ان الوقت حان للتحدث قليلا.

لوفي:ماذا هناك؟

اوياجي:لن نجعل الامر طويلا. اظن بأنك تعرف بالفعل ان حكومة العالم مستعدة لفعل اي شيء من أجل القضاء عليك. أليس كذلك؟

عبس كل من آيس و سابو على ذلك، و لكنهما كانا يدركان انه محق.

لوفي:اذا ماذا؟

اوياجي:ما الذي تنوي فعله تجاه ذلك؟كما تعرف بالنسبة لي جميعكم ابنائي، و انا مستعد للمساعدة بالطبع. و لكن ما الذي تريد فعله؟

نظر اليه لوفي مطولا بنظرة فارغة لا يضعها الا نادرا. ثم ارتفع فمه في ابتسامته المعهودة و قال:

ما اريد فعله لن يتغير! اريد ان اكون ملك القراصنة! الشخص الأكثر حرية في العالم! لا أهتم لهؤلاء الأشخاص من الحكومة، و لكن ان كانوا سيؤذون أصدقائي عندها سأبرحهم ضربا!

ابتسم الجميع لذلك. في النهاية هذا الفتى لن يتغير مطلقا...

آيس:جديا انت...

Le Futur حيث تعيش القصص. اكتشف الآن