ما قبل البداية

9.2K 173 24
                                    

في عالم قائِم على السيطرة ، عمل كل رجال المافيا على جعل أنفسهم الأقوى فما كان الحل الا تسليم أبنائهم فور ولادتهم للمنظمة، تلك الأخيرة التي عملت على صنع أقوى الأشخاص في العالم و بدايتها كانت مع الحراس الشخصيين ، و عملت على تدريبهم احسن التدريب ليكونوا كفؤا بمهامهم انتشر الأمر بسرعة و الحال صار تجارة فسارع كبار المافيا لشراء الحراس من المنظمة لحمايتهم كون معظم العائلات ليس لها القوة الكافية للوقوف في ذلك المجال ، تطور الأمر مع المنظمة فانتقلت من تدريب الحراس و التجارة بهم إلى تدريب الابناء و أصبح ذلك المكان مقرا لاستقبال أبناء كبار رجال ذلك العالم من مختلف الدول و ذلك لتدريبه منذ صغره على القوة و القساوة و عدم الرحمة ... فكما يعلم الجميع عالم يحتوي على : تهريب ، احتيال ، إحراق متعمد ، تزييف ، سرقة ، رشوة ، اعتداء ، غسيل أموال ، قمار غير قانوني ، اقتراض قرض ، تهريب أسلحة ، تجارة مخدرات ، ابتزاز ، تسييج ، قتل ، دعارة ، إباحية ، سرقة... لا يحتاج الضعفاء و استمر الأمر و في كل مرة يزداد سوءا الا ان سميت تلك المنظمة بالجحيم، فبتطور التكنولوجيا تطور كل شيء كثرت و تطورت آلات التعذيب و كذا آلات التواصل استدعى الأمر قوة بدنية و ذهنية فلم تعد القوة البدنية كافية لتشكيل عينات حاكمة للعالم، و بالفعل مع الكثير من العمل تم اختيار خمس أشخاص من بين آلاف المتدربين ليتم العمل عليهم ظنا ان تلك العينات ستكون تجربة ساحقة في عالمهم و اللهفة لذلك انستهم انفسهم. وصل رجال الجحيم لقرار يقول : ان اقوى العينات الخمس لن يطلق سراحها في سن العشرون و سيستمر العمل عليها لغاية الثلاثين لكن العائلات طالبت و استمرت بالضغط عليهم لاطلاق سراحهم فلقد حان دور أبنائهم لتولي حكمهم ، بعد تفكير طويل قرر مدير الجحيم كارلوس التحدث الى الآباء اخيرا ليعلمهم بالمستجدات فعقد الاجتماع و الذي يضم الآباء و الأبناء ظنا من كارولس ان بهذه الطريقة من الممكن أن يقتنع بعضهم بفكرة تركهم لمده أطول ...
كارلوس لحارسه الشخصي : هل وصل الجميع
الحارس : نعم الجميع ينتظرك سيدي
كارلوس: اذهب لإحضار الخماسي
واصل سيره في ذلك الممر الطويل المنتهي بقاعة واسعة سوداء صممت للاجتماعات المهمة ، رحب بالحضور بكل سرور فليس بين أحدهم عداوة جالسا في مكانه و بجانب مقعده خمس اماكن شاغرة ، بينما في المقابل لذلك خمس أخرى لكبار العالم ...
كارلوس بعد مده من التفكير : لا أعلم لماذا استعجتلم الأمر لكن لو انتظرتم لكانت النتيجة افضل .
تكلم الفريدو بكل هدوء: انا تحديدا لا استطيع فكما تعلم أصبحت الأمور تخرج عن سيطرتي الكبر في السن يفعل بالانسان ما لم يفعله له بشر ، كارلوس فلتسمع جيدا أنا أثق بك كثيرا و لهذا ائتمنتك ولدي
كارلوس و هو ينظر لهم : انتم تعلمون جيدا ان ثقتكم في محلها ، و تعلمون ان ثمن مجهوداتي احصل عليه في كلا الحالتين، أردت أن يستمر العمل لتكون النتيجة أقوى
مارس : لكنك أيضا تعلم أننا بحاجة لهم، كيف ستستمر سيطرتنا بدون احد نتكىء عليه
تحدث فيكتور قاطعا له : الأمر تطور معظم الابناء تولو سلطة آبائهم و طيشهم اخرج كل الطرق عن مسارها لم تبقى المسألة مسألة كبار
كارلوس بعد تفكير : لديكم الرد على كل ما أنوي ان أقوله، لذلك لكم الحرية في هذا فقط لنتفق معهم على هذا ، بعد خمس دقائق دخل حارس كارلوس مباشرة قائلا : سيدي لقد وصلوا
كارلوس : ادخلهم
دخل الخمسة معا كالرجال الاليين لا ينظرن حتى لابائهم ، جلسوا في مقاعدهم بهالتهم السوداء و مباشرة تحدث كارلوس قائلا:
لقد تم اختيار اثنان للبقاء بينما الثلاثة سيطلق سراحهم و هذا لا يعني انتهاء فترة تدريباتهم لا فبين حين و حين تستوجب العودة لاتمام ما بقى هذا طبعا ان ارادو
ألبرت : كارلوس أنا لا أعلم كيف اشكرك حقا
كارلوس: ما جعلني اترك الأمر هو صداقتنا انتم تعلمون هذا جيدا
حرك الجميع رأسه بنعم ليكمل قائلا : حمايتكم لي و مساندتكم لتشكيل الجحيم هي من جعلتني اتخذ هذه الخطوة الان .
و نظرا للوضع سأطلق كل من : ديفل فاكاريلي و .... و ....(مجهول ) كل ما بعد هذا الحديث سيبقى في العالم المظلم
نهض ألبرت بسعادة قائلا: أمريكا ترحب بك عزيزي ...
.
.
.
.
.
.
دعمكم🙏

On the edge of hell - 𝐇𝐞𝐥𝐥 𝐬𝐚𝐦𝐩𝐥𝐞𝐬 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن