ليس له ابنة ...?

246 19 31
                                    

منجذب إليكِ بطريقة مخيفة







Naroto pov:

منذ غادرت هيناتا وأنا أفكر لماذا لم تعمل بشركة والدها ? مما ارتعبت ? اهي مجنونة ? مالذي تخفيه ? أيخطط ذاك المعتوه لشيء ما ? اما يزال يسعى وراء تعاون شركتينا ? و اذا كان ذلك صحيحا فما علاقة ابنته بالامر ? لماذا توترت حين أبديت ملاحظتي حول لون عينيها? 

فكرت كثيرا … أسألتي لا تملك جوابا هي فقط يمكنها فعل ذلك … فجأة تذكرت أمرا مهما سحقا كيف نسيته

لم أسمع في حياتي ان لهياشي ابنة تدعى هيناتا … بالرغم من أنني بحثت كثيرا حوله أمر غريب مالذي تخفيه هياشي ?

ليتني لم اغادر فرنسا لربما استطعت جمع معلومات أكثر. سحقا

نفضت هذه الأفكار من رأسي ، فجأة قفزت لعقلي صورة هيناتا بمنشفة تغطي جسدها، شعرها المبلول وغضبها الطفولي وصراخها ملامحها حين رأتني، لن انكر انني انجذبت اليها … انجذبت بطريقة ارعبتني … لم يحدث هذا معي من قبل … ريما لأنها ذات جسد ممشوق تحسدها عليه معظم الفتيات?

ليتني سيطرت على نفسي ولم انفجر في وجهها … سحقا! 

أكان علي ان اغضب واحاول قتلها? … بعثرت شعري وزفرت بحنق … تبا لم اشعر بالذنب ?

أغمضت عيني تنفست بعمق كمحاولة لتهدئة نفسي … بالنظر لافعالي فأنا بت منفصما … جديا … انجذب اليها ثم احاول قتلها ومن ثم اقبلها واضع علامتي عليها ? لعبت بخصلات شعرها ايضا …

اللعنة … يجب ان اسيطر على نفسي اكثر

م مهلا.… عيناها لم تكونا سودواتين … أكانت ترتدي عدسات … هممم ماقصتك هيناتا? … الغموض يلفك من كل اتجاه … لابأس سأعرف عاجلا او اجلا … وانت هياشي انتظر لم يبقى الكثير لسقوطك صدقني



أنهيت عملي وخرجت من الشركة … توجهت نحو سيارتي … فتحتها وركبت … ادخلت المفتاح وادرته … تحركت ياتجاه المقهى ان تأخرت على ساسكي فسيقتلني ههههه ذلك المستفز كيف اصبح اقرب شخص لقلبي?

دقائق وهاقد وصلت … نزلت من السيارة واغلقت الباب ودخلت المطعم وكالعادة اجده شاردا بوردية الشعر تلك هل يحبها يا ترى?

"مرحبا بالعاشق" قلت عله يفهم نظراته لها لم تكن عادية …بها شيء من الاعجاب لكن الاحمق لم يفهم بل رد علي بكل غباء واستغراب "عاشق? عما تتكلم يا اهوج ?"

أسير الإنتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن