٢

2.4K 55 0
                                    

أول ما وصلت المطبخ ختيت يدي على قلبي و انا بتنفس بصعوبه! الحاصل معاي شنو ياخ! دي شنو اللخبطه دي! لمحت جك قدامي فيهو مويه شلت كبايه و شربت عشان أهدى شويه ، بعد مسافه سراج جاني داخل و هو شايل الكبابي قال لي انتي ما نصيحه ولا شنو مالك مشيتي كدا و من غير ما تسلمي ؟ قلت ليهو مصدعه و اساساً ما كنت شايفه شي قدامي كل العايزاهو متين اصل للسرير و أنوم ، قال لي عندي حبوب للصداع هسي بجيبا ليك ، هاك كبي لينا الشوط التاني مسافة امشي اجيب ليك الحبوب و اجي ، قلت ليهو طيب ، فعلاً مشى جابهم لي و جا، كبى لي مويه في الكبايه و مداها لي قال لي يلا ابلعيهم....
أبلعهم كيف و انا اساساً لا مصدعه لا حاجه ، فجأه أمي جات داخله ، قالت لي دي حبوب شنو العندك دي؟
سراج قال ليها دي حبوب صداع قالت مصدعه شديد ، أمي قالت ليهو قبل شويه قالت رجلها واجعاها غيتو اختك دي عوارضها كتيره خلاص....ابلعي الحبه يا بتي ابلعيها...
قلت ليهم خلاص ح أبلعها انتوا ليه مستعجلين كدا! عاينت لـ سراج و قلت ليهو جبنتك دي حتبرد جيب الكبايه و شيل الصينيه ، قال لي تمام....شال الصينيه و طلع ، احسن شي انو أمي طلعت وراهو ، جدعت الحبه في سلة الوساخه....
المهم في اليوم البعديهو ، صحيت بدري عشان كنت متحمسه شديد و في نفس الوقت متوتره عشان ح اقيف قدام فصل كامل ، طبعاً ناس البيت كلهم نايمين شلت لي قروش و لبست توبي و مشيت الدكان عشان اجيب بسكويت أو زلابيه لو لقيتها ، لقيت مصطفى سيد الدكان نايم جنب دكانو و مشخر كمان ، قلت هسي دا يصحوهو كيف؟
قلت ليهو مصطفى ....يا مصطفى ...بس ما صحى ، فكرت امشي دكان تاني بس كسلت لأنو دا اقرب دكان لينا ، تاني ناديت عليهو بس ما صحى نومو تقيل خلاص ، لمن زهجت منو قلت ماف حل قدامي غير امشي دكان مُبشر الفي نهاية الحي ، ياخ طريقو طويل بس اتوكلت و مشيت ، لمن وصلت و دخلت ليهو جوه في الدكان لقيتو ماسك ليهو شافعه صغيره كدا و مسكتو ليها ما تمام حتى نظرتو ليها كانت خبيثه و مقرفه ، اقسم بالله لمن قلبي قبضني من الشفتو قدامي ، طبعاً هو لمن شافني اتخلع و عمل نفسو بهظر مع البت قال ليها يا حلوه هاك فطورك و امشي عشان الترحيل ما يفوتك ، البت شالت فطورها و طلعت و انا الشفتو ما طلع من بالي و ما حيطلع ، قال لي عايزا شنو؟
بعد مسافه قلت ليهو لو عندك زلابيه أديني ، قال لي المره البتعملها لي مـ.....قاطعتو و قلت ليهو خلاص اديني 4 بسكويت ، اداني ليهم حاسبتو و طلعت و انا مضايقه شديد ياخ دي شنو الدنيا المقرفه دي ، دي شنو الدنيا البقت كلها ملانه بـ ذئاب بشريه ، ياخ الشافعه دي قدر بتو معقوله حتى الشفع ما سلموا منو؟ الوحده ترسل بتها الدكان و هي مطمنه عليها لأنها ما بتتوقع حاجه زي دي من بتاع الدكان خاصة لو كان زول قديم و معروف 💔
ماشه سريع و انا لسه بفكر في الشفتو لحدي ما اطاقشت مع زول لمن رفعت راسي لقيتو عامر ، قلبي عمل شححح و انا قربت أطير ، زحيت منو بخلعه كدا و انا متوتره شديد ، قال لي صباح الخير كيفك ؟
قلت ليهو صباح النور ، كويسه الحمدلله انت كيف؟ قال لي في نعمه....شكلو مصطفى ما صحى ليك صح؟
طبعاً هو بعاين لي و انا ما قادره ارفع عيني و أختها في عينو ، قلت ليهو دا الحاصل اصلاً نومو تقيل ....ح امشي بعد دا ، قال لي تمام ....أول ما اتحركت من جنبو قال لي يا مها!
إتلفت عليهو و انا منططه عيوني ، قال لي اذا حابه انا ممكن اوصلك برضو ماشي نوباتيا، قلت ليهو شغله هي! انت عندك شنو في نوباتيا حسب علمي شغلك ما هناك ، قال لي عندي حاجه ضروريه هناك و ممكن أوصلك معاي ، قلت ليهو بس انا اليوم ما ماشه ، قال لي طيب يا زوله و مشى.....
كذبت عليهو لأني بالجد ما بقدر اتحكم في نفسي لمن اكون معاهو و ما بقدر اتصرف بشكل طبيعي حتى النفس دا بغلبني قدامو ، المهم رجعت البيت لقيتهم صحوا عملت ليهم الشاي و شربناهو سوا ، ما طلعت من البيت إلا لمن اتأكدت انو عربية عامر ماف....
_________________________

دقة قلبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن