شمس الإقليم

91 29 5
                                    

 For Challenge Key To Magic

لطالما كان هناك شيء غريب بشأن جدتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لطالما كان هناك شيء غريب بشأن جدتي. مع هالة مميزة أحاطتها أينما ذهبت.

عندما تنظرين إليها فأنت ستشعرين بإشعاع خاص صادر عنها، أنتِ لن تري هذا الإشعاع (ولا أحد سيراه) ولكنك بالتأكيد ستلمسينه، ستشعرين به، وسيتفاعل جسدك معه..

-
منذ طفولتي المبكرة، سمعت الناس يصفونها ب 'الشمس'، ولذلك _وكما يقول مَن هم حولي دائما_ً هي أصبحت شمسي.

ولكنني لم أعلم ماذا يعني هذا حتى كبرت، هي كانت •شمس الإقليم•.

فقط عندما أصبحتُ الشمس عرفت ذلك. •أنا كنت خليفتها•

وكما فعلتْ شمسي، توجّب عليّ أن أنتظر لأختار خليفتي من بين حفيداتي.

-

في الماضي البعيد، حدث أمر أتذكره حتى الآن بالرغم من مرور العديد من السنوات.

كنت حينذاك في الرابعة تقريباً، غابت جدتي عن المنزل حوالي شهر، أمضى والداي هذه الأيام الصعبة بكئابة غريبة وامتلأ الجو بالكثير من الحزن.

ما زلت أذكر أن والدتي في ذلك الوقت حرصت على حمايتي بشدة. وكانت تُظهر خوفاً رهيباً بدا لي حينها غير مبرر، ولكن وبعد أن فهمت ما حصل عرفت سبب خوفها ذاك.

جدتي هي شمس الإقليم كما قلتُ سابقاً. في إقليم 'دومير' يقتصر عمل الساحر الذي يشغل دور الشمس في حماية الإقليم، يقوم بدوره عن بعد وبشكل سري لتجنب الأعداء. هذا أمر معقد ولكن باختصار : مجرد وجود الشمس كفيل بتحقيق هذه المهمة، أي لا يوجد أفعال محددة على الشمس القيام بها.

طالما الشمس موجودة فالأمور بخير وطبيعية. ولكن هذا لا ينطبق على أوقات التعرض لهجوم معادي. إذ على الشمس القيام بعدة أفعال مهمة في هذه المعارك وحضورها يكون إلزامياً حينها.

كان غياب جدتي من أجل التصدي للأعداء. عندما تكون جدتي ظاهرة للأعين يسهل على الناس الوصول إلى هويتها وبالتالي هوية حفيداتها، وهناك سحرة يستطيعون اكتشاف من هي الشمس القادمة.

Randomحيث تعيش القصص. اكتشف الآن