Partie 3

851 56 30
                                    

ماركو:آيس يوي هل تشعر انك أفضل الآن؟
آيس:اجل اجل لا تقلق انا بخير، ههه.

ماركو:لا تبدو كذلك يوي...

لم يستطع إنهاء جملته لان احد القراصنة اتي مسرعا وقال:ايها القائد.. إن..ان..

ماركو:فالتهدء ولتخبرني ماذا يحدث ببطئ يوي.

القرصان:انها الجزيرة! لقد غيرنا الاتجاه كما اخبرتنا ولاكنها تضهر مجددا في كل مرة!

ماركو:ماذا؟! كيف يمكن لهذا ان يحدث يوي؟!

القرصان:نحن لا نعرف ايها القائد ولاكن يبدو اننا لا نستطيع تجنبها!

ماركو:حسنا فالتخبروا اوياجي يوي! يبدو اننا سنضطر ان نرسوا هناك، فلتستعدوا!

القرصان:حاضر!

ماركو:آيس ،يمكنك البقاء على السفينة ان كنت لا تشعر انك بخير يوي..

لم يستطع ان يجيب لان تاتش قاطعه:اووي! هل سمعتما يبدو أنه لا يمكننا تجنب هذه الجزيرة. ربما تكون حقا ملعونة ههه!

ماركو:كف عن هذا ايها الأحمق! هذا لا يساعد يوي!

تاتش:هههه! اسف اسف! بالمناسبة هل انت بخير آيس؟

آيس:اجل... لا بأس انا بخير.

اوياجي:فلتستعدوا يا ابنائي قد يكون هناك خطر ما علي تلك السفينة على اي حال، آيس هل انت بخير؟ يمكنك البقاء على السفينة ان كان هناك ما يزعجك.

آيس وهو يبتسم حتى لا يقلق احدا:لا تقلق اوياجي انا بخير، أيضا اريد رؤية ماذا هناك على هذه الجزيرة من يعرف ربما قد نحظي بمغامرة رائعة!

اوياجي:هذا جيد، اذا منذ اننا سننزل هناك على اي حال سنقوم بتقسيم أنفسنا للامور التي علينا القيام بها. الفرقة الرابعة والسادسة عشر سيهتمان بإعادة تعبئة المخزون بقيادة تاتش، الأولى والثانية والسادسة بقيادة ماركو سيستكشفون الجزيرة وان كان هناك خطر فاعلمونا حالا بواسطة الدن دن موشي. الفرقة الثالثة والعاشرة سيجمعون المعلومات حول المكان من السكان والبقية سيحرسون السفينة، هل هذا جيد؟

الجميع:هاي اوياجي!

تاتش:قد ننظم إليكم بعد أن ننهي عملنا من يعرف مالذي قد نجده في جزيرة كهذه، هذا مشوق!

ماركو:كيف يمكنك أن تكون غير مبال لهذه الدرجة يوي...

آيس:حسنا هذا مشوق بلفعل مع ذلك... توقف فجأة في وسط كلامه مما لفت الانظار اليه، ثم اقترب من حافة السفينة وبدا كأنه في عالم آخر فجأة.

ايزو:مالخطب آيس لما صمت فجأة؟

ولكن لم يبدو أنه سمعه لقد كان عقله في مكان آخر.

ماركو وهو يحركه بلطف حتى يلفت انتباهه:آيس مالخطب ؟لما شردت فجأة يوي؟

آيس:ه.. ها؟ او اسف فقط أن الأغنية جميلة الا تظنون؟

تاتش:اية اغنية؟ هل انت متأكد انك بخير؟ ربما ضربت رأسك في مكان ما...

آيس:مالذي تعنيه بذلك؟! انا لست مجنونا! اتحدث عن هذه الأغنية! الا تسمعون؟

ماركو:نسمع ماذا؟ لا يوجد شيء يوي.

اوياجي:مالذي تسمعه تحديدا يا بني؟

آيس:انه صوت طفل او امرأة تغني! انه لطيف وجميل! انها تتحدث عن أسطورة ما علي مايبدو!

اوياجي:مالذي تتحدث عنه الاسطورة؟

آيس:"عندما يصعد القمر القرمزي الي السماء بعد 800عام، سيفتح الباب المظلم للذكريات العميقة، ولكن لا بأس لان يامي ستحقق لك أحد رغباتك الدفينة، لذا فلتبقي قويا رغم كل شيء." هذا ماتقوله.

تاتش:ماهذا؟ لغز؟

ماركو:على مايبدو يوي، ولاكن مالذي يقصده بذلك؟

آيس :لا أعرف لكن اظن اننا سنكتشف ذلك، انظر ان الجزيرة أمامنا مباشرة!!

اوياجي:جيد، اذا فلتنزلوا المرساة يا ابنائي! واحذروا بينما تتجولون في الارجاء لا نعرف ماذا قد يحدث!

الجميع:هاي!

Un Étrange Fruitحيث تعيش القصص. اكتشف الآن