Partie 10

477 37 25
                                    

تاتش:مهلا مهلا! كيف يمكن أن تكون هي المشكل؟! لقد أعطاها لي مجرد بائع متجول عادي!

نويا:و كيف لي أن أعرف؟ علي اي حال ذلك الشيء ليس عاديا، ربما فعل ذلك عمدا و ربما لم يكنيعلم بالأمر. و لكن على اي حال لا تشتروا اشياء خطرة كهذه في المستقبل! اذا كان احدكم هو من أكلها لكان في عداد الموت حاليا!

ماركو:هل انت جاد يوي؟

ثم استدار الي تاتش و سأل:هل تذكر شكل الشخص الذي أعطاك ايها يوي؟

تاتش:ليس تماما... اتذكر عجوزا مع الكثير من التجاعيد و غطاء رأس.... او! و أيضا كانت اعينه غريبة!

ايزو:غريبة؟كيف ذلك؟

تاتش:لقد بدت فارغة او كيف على أن اشرح ذلك... و كأنه ليس هنا أو أن شخصا ما يسيطر عليه! و لكنه أصر على أن اشتريها لذا لم أستطع الرفض... انا اسف جميعا.

آيس:لا يمكن لومك على هذا، لا يمكن لا يمكن للبشر الشعور بالطاقة الشيطانية. فقط الشياطين تستطيع ذلك.

ماركو:انت ايضا لا تستطيع يوي؟

آيس:لا استطيع. و لكن نويا يمكنه تنبهي على الغالب لذا... اظن انني ساتعلم ان لا أثق به بعد هذا...

نويا:مهلا مهلا! هذا ليس خطأي! لقد اخبرتك صباح ذلك اليوم انه هناك شيئا غريبا و لكنك تجاهلتني و قلت انني اهلوس على الأرجح! ثم عندما أقتنعت اخيرا بالتحقيق في الأمر ذهبت مباشرة الي المطبخ و وجدت ذلك الشيء و اكلته دون حتى أن تهتم الي اي تحذير مني!

آيس:بالحديث عن هذا... ربما قد حدث بالفعل...

ماوكو:جديا! لقد اخبرتك ان نهمك هذا سيوقعك في المشاكل يوما يوي!

تاتش:اذا كان الأمر هكذا فانك تستحق هذا! ربما قد يعلمك ان لا تعبث في مطبخي!

آيس:انتم فظيعون للغاية! كيف يكمنكم قول ذلك؟! كل ما في الامر انني كنت جائعا...

الجميع في نفس الوقت:انت دائما جائع!

آيس:حسنا حسنا لقد فهمت! لن افعل ذلك مجددا!

نظر الجميع اليه بشك و تعابيرهم تظهر بوضوح عدم اقتناعهم. كم من مرة قال ذلك؟ و في كل مرة ينسى كل شيء عند رؤية الطعام.وضعه ميؤوس منه بالفعل...

عندما رأي آيس ذلك همس ب:مجموعة من الخونة.

ثم استدار الي يامي و قال:على اي حال، هل من الممكن التخلص من أثر هذا؟ المر بدأ يصبح مزعجا بالفعل...

يامي:لا يمكنني ضمان شيء. و لكن على الأرجح ذلك ممكن. على اي حال، نحتاج إلى فحصك من أجل التأكد مما يجب فعله تحديدا. اشيرا سان هن الوحيد الذي يستطيع ذلك، لذا ستحتاج للذهاب اليه.

آيس:ذلك الثعلب الكسول؟! جديا لماذا؟! و انا من أراد المغادرة دون رؤية وجهه...

يامي:أخشى أن هذا سيكون غير ممكن. على اي حال هل ندخل؟ ما يزال الطريق طويلا أمامنا اذا أردنا الوصول قبل فجر الغد.

تاتش:هل سيكون الامر بخير؟ أعني الجميع قد يقلق...

آيس:اذا اسرعنا يمكننا العودة سريعا! لذا هيا بنا!

و هكذا انطلقوا داخل المتاهة.

Un Étrange Fruitحيث تعيش القصص. اكتشف الآن