:مرحبا جميعا، انا يامي و سأكون مرشدتكم لليوم.
تاتش:واااو! حشرة ناطقة!
يامي بغضب و هي تضربه على رأسه:من تدعو بالحشرة الناطق أيتها الموزة المتحركة؟!
تاتش:اوتش! هذا مؤلم! لست كذلك؟
يامي بفخر:هم! بالطبع لا انا الجنية المساعدة في هذا المكان و بالطبع فإن مستواي اكثر من كل اؤلئك الذين في مرتبة اقل من السادسة!
ماركو:جنية مساعدة؟
يامي:اجل! انا من سيقوم بقيادتكم و الحرص على سلاسة سير الأمور بينما انتم هنا! ولكن...من انتم؟ انتم لستم من الدي أليس كذلك؟ لا يمكنني استشعار اي قوة شيطانية منكم!كيف دخلتم هنا؟
آيس:انهم معي.
استدارت الجنية لمواجهة آيس و لما رأته بدأت ترتعش و تجمدت في مكانها للحظة قبل أن تتدارك الامر و تنحني قليلا له و قالت بارتباك ملحوظ:
انا.. انا اعتذر عن وقاحتي! لم أكن اعرف ان احد مستعملي سلسلة الشيطان الأسود هنا!
نويا:من الأفضل أن تحسني التصرف أيتها الحشرة الحمقاء!
آيس:نويا فالتصمت حالا! لا داعي لكل ذلك و يمكنك التحدث بحرية.
يامي:كما تريد، اتو.. سيد...
آيس:آيس ،ليس هناك داع للشكليات. على اي حال ،انا لم ادخل الي اي ذيل منذ قرابة ثلاث أعوام، لذا سأكون في رعايتك اليوم.
يامي:اييييه؟!! سيدي ! اقصد آيس ساما! كيف لك ان تفعل هذا في نفسك؟! انه خطير! عدي عن انك قد تنفجر و تدمر ما حولك من الممكن أن تؤذي نفسك أيضا!
آيس:توقفي عن الصراخ!اولا، لقد اخبرتك ان تتوقفي عن الشكليات، ادعيني آيس فقط. ثانيا، انا اعلم و لكنني بخير، يمكنني التحكم بنفسي جيدا. و رغم ذلك في الآونة الأخيرة...
يامي:في الآونة الأخيرة؟
آيس:لا أعلم، انا اشعر بشعور غريب و كأنني قد افقد السيطرة في اي وقت. رغباتي لا يمكن التنبأ بها أيضا حتى انني كدت ارتكب مجزرة وسط المدينة عدة مرات!
يامي:منذ متى يحدث هذا؟
آيس:منذ شهر تقريبا.
تاتش:مهلا مهلا! لا تقوموا باستبعادنا من هذا! مالذي يعنيه كل هذا؟! هل كنت في خطر ان تاذي نفسك منذ زمن طويل؟!!
ايزو:هل يمكن أن يتم شرح ما قلتماه الآن؟
يامي:هم! مجرد بشر عاديين يتجرأون على إعطاء أوامر بهذه الطريقة! من تظنون أنفسكم؟! انكم مجرد ضعفاء ستموتون فورا لو تركتم بمفردكم في هذا المكان! آيس سان لطيف و هو يقوم بحمايتكم و لكنكم لم تكترثوا حتى لكونه يتألم!
آيس:يامي! كفى عن هذا لا علاقة لهم بالأمر! لقد قاموا بالدخول الي هنا وهم في خطر بسبب إهمالي!كما أنهم لم يعرفوا حتى بالأمر لذا لا تكوني سيئة معهم!
يامي بوجه حزين:حاضر.
آيس:لا تحزني، انا اقول فقط بأنه لا يجب لومهم على شيء.
نويا:هههههه! هذا مضحك بالفعل و لكن اظن ان أصدقائك يريدون أجوبة في الحال.
آيس:او،اجل لقد نسيت تقريبا اسف! اذا كما قلت سابقا عدم القدوم الي هنا يمكن أن يكون خطرا لانه من المحتمل فقدان السيطرة و تدمير ما حولك. و في اسوء الحالات ،اذا ضعف قلبك و سيطر عليك الشيطان فسوف يتحكم بجسدك كما يريد.
نويا:بالضبط ! كما أن الخطر يرتفع مع ارتفاع مستوى الشيطان الذي تملكه! في هذه الحالة سيدي هو الأكثر حظا! انا من سلسلة الشيطان الأسود و هي أعلى مرتبة!
ماركو:الا يعني هذا ان الخطر عليه أكثر يوي...
نويا:بالطبع! و لكن في المقابل ان القوة التي يمكنه الحصول عليها اكبر من المعتاد. لكل شيء ثمنه، و لإعطاء القوة نحن نتغذي على رغبة المضيف.
بدي انه يفكر قليلا ثم اضاف:
انتم محظوظين بالفعل. سيدي يحبكم و في كل مرة احاول اغراءه لقتلكم يقاوم ذلك و يقتل نفسه. من حسن الحظ انه مجرد حلم و ليس واقعيا و الا كانت لتكون مشكلة. رغم انه في الآونة الأخيرة، يبدو أن هناك ما جعله يضعف كانت هذه فرصة من ذهب. من المؤسف اننا قد اتينا لهنا...آيس:هاي ! ليس عليك قول كل ذلك! و أيضا ما الذي تعنيه بذلك؟! هل تعرف سبب ما يحصل لي مؤخرا؟!!
نويا:بالطبع اعرف. و لكنني لست ملزما بقول اي شيء.
آيس:ايها الوغد نويا! فلتفتح فمك حالا مالذي يحدث لي؟!!
نويا:حسنا حسنا، ليس عليك أن تغضب. ببساطة...
استدار الي القراصنة و اكمل:هل تتذكرون الفاكهة الذي اعطيتموه ايها من قبل؟ انها السبب في كل هذا.