نويا:ههههه! انتم مضحكين حقا!فاكهة شيطان؟بجدية؟
ماركو:ما المضحك في ذلك يوي؟ أليست كذلك؟
نويا بقليل من الغضب الطفولي:بالطبع لا! لا تقم بمقارنتي بشيء كذلك! انا افضل منها بكثير! كما انني مفيد لسيدي اكثر! ولكنه فظيع معي و لا يسمح لي بالتجول حتى!
آيس:هل ترى انه من الطبيعي تركك تتجول في الارجاء؟! كل ما تفعله هو محاولة السيطرة علي! لا يمكنني حتى أن احظي بنوم هادئ بسببك!
نويا:هذا طبيعي كما تعلم. فالشياطين مثلي دائما ما تسعي السيطرة على المضيف، لذلك نقوم بمحاولة اضعافهم عن طريق عرض اكبر مخاوفهم لخلق ثغرة،وهو الوقت الكافي لنتمكن من التحكم بكم.
تاتش:انتظر ! انتظر! ما الذي يعنيه هذا؟! شيطان؟هل شيء كهذا موجود؟!!
نويا بفخر:انه أمامك كما ترى! حتى انني من الشياطين السوداء و اعد احد الاقوى بينهم!
ماركو:آيس،هل يمكنك شرح هذا رجاء؟ أشعر أن رأسي سينفجر يوي...
آيس وهو يتنهد:اههه! حسنا اظن انه لا خيار على اي حال... اذن، ما الذي تريدون معرفته؟
ايزو:من هذا الفتى تحديدا؟ يقول انه شيطان و لكن كيف يكون ذلك ممكنا؟ ولما يدعوك بسيدي؟
هاروتا:صحيح صحيح! و أيضا ما هذا المكان؟
آيس:كما قال انه نويا، وهو شيطاني. فالنقل انه هناك بعض الأشخاص الذين يملكون شياطين معهم عند الولادة، ولكن يستيقظون عندما يتعرضون لصدمة قوية. بالنسبة الي هذا المكان انه ذيل،انه واحد من تسعة آخرين. يمكنك القول انه عندما يستيقظ الشيطان يكون في حالة اهتياج و هناك احتمال كبير لفقدان السيطرة على النفس في تلك الحالة بسبب القوة المقموعة، هذا المكان هو مثل مكان للتدريب و يمكن إطلاق سراحه فيه حتى يخرج كل الطاقة الزائدة. بالمناسبة هناك تسعة ذيول كما قلت و كلما ارتفع الترتيب كلما زادة قوة المكان و العقبات التي قد تكون فيه، اننا في الذيل السادس على الاقل على الأرجح لذا احذروا.
تاتش:ما هذا؟! انه معقد للغاية!!
آيس:لقد حاولت تبسيط الامر قدر الإمكان. انه اكثر تعقيدا بكثير.
ايزو:سابقا قلت انه يكون هائجا عندما يستيقظ، ولكنه لا يبدو أنه استيقظ للتو بل انه يعرفك منذ زمن طويل.
آيس:بلي نويا موجود منذ زمن طويل، ولكن يجب القدوم الي هنا كل فترة. القوة التي لدي الشياطين كبيرة للغاية و تتطور مع الوقت، ليس من الجيد على المضيف قمعها لفترة طويلة،كما أن إخراجها في العالم الخارجي سيسبب دمارا للمحيط باكمله،عكس هذا المكان انه مصمم لهذا على اي حال.
ماركو:من الذي صمم مكانا كهذا يوي؟ لابد انه عبقري بالفعل. و لا أظن أنه صنع من مواد عادية...
آيس:بالطبع لا. لا أعرف من انشأه تحديدا، لقد مات منذ زمن طويل. بالنسبة الي المواد التي صنع منها فهي لم تعد موجودة بعد الآن، و لكن بشكل عام هذه الأماكن تستهلك دم المستعمل حتى تصبح أقوى و أكثر متانة.
فيستا:هل لهذا قمت باراقة دمائك في الخارج؟
آيس:اجل. انها أيضا المفتاح للدخول، و لكن ليس كل شخص يمكنه ذلك.
هاروتا:و لكن أين هذا المكان؟ هل مازلنا على الجزيرة؟
آيس:ليس تماما... هذا المكان معزول عن العالم الخارجي لذا لا أحد سيعرف اننا هنا. و للخروج يجب علينا اجتياز متاهة المكان. لكل ذيل واحدة، انها خطيرة و احتمالية الموت متاحة. لهذا قلت ان لا تاتوا...
الجميع:و كنت تنوي القدوم الي هكذا مكان بمفردك؟!!
آيس:لقد كنت معتادا على القدوم مع أخي الصغير و العجوز احيانا، ولكن يجب ذلك على اي حال. لن يكون ممتعا ان افقد السيطرة فجأة و ادمر ما حولي..
تاتش:هذا جنون!! و لكن لم نرك من قبل تذهب إلى أي مكان، ألم تفعل؟
آيس:لم آتي منذ أصبحت قرصانا لذا... حسنا من حسن الحظ اننا وجدنا هذا المكان و الا كانت لتكون مصيبة عما قريب...
ماركو:اذا ملخص الوضع الحال، لا يمكننا العودة من حيث اتينا و انت بحاجة للتخلص من الطاقة الزائدة؛لذا سنجتاز المتاهة الموجودة في هذا المكان ثم سنجد المخرج يوي؟
آيس:اجل!تماما! و لكن سنلتقي باحدهم هنا قبل الخروج.
قبل أن يتمكن اي احد آخر من طرح اي سؤال، ظهرت كرة ضوء أمامهم جميعا ثم بدأت تختفي لتترك مكانها جنية صغيرة نظرت إليهم ثم ابتسمت و انحنت بخفة و قالت:
اهلا بضيوفنا الأعزاء، انا يامي و سأكون مرشدتكم.