تفاجئ الجميع بسماع ذلك ولكنه لم يكن بتلك الغرابة على اي حال الأشخاص الذين يعرفونه، يعرفون انه كان من ذلك النوع المتهور الفضولي الذي يحب المغامرات ما يجعله يشبه أحدهم...
من جهة آيس فبمجرد ان سمع اسم والده تملكه غضب عارم، هو لم يحبه او يعرفه يوما وكل ما قيل له عن انه كان وحشا و شيطانا لم يساعد ابدا. في الحقيقة ان كان يكره والده لسبب فسيكون انه تركه بمفرده في مواجهة هذا العالم القاسي عديم الرحمة. ولكن في أعماقه،لقد أراد أن يعرف، اي نوع من الأشخاص كان هل هو شيطان كما يقولون او عكس ذلك، لم يرد ان يسمع عنه من فم احد بل مقابلته وجها لوجه.
لكن ذاك لم يكن ممكنا. غول دي روجر قد مات منذ زمن،تاركا وراءه طفله الصغير.
اوياجي:آيس ،هل انت حقا بخير؟
آيس وهو يحاول ان يهدء نفسه ويخفي غضبه:انا بخير اوياجي، اسف لاقلاقكم.
ماركو:ان لم تكن تشعر انك بخير فعد الي السفينة يوي.
آيس:لا داعي للقلق انا في أحسن حال. هل يمكنك المتابعة ايها العمدة؟
يون:بالطبع، على اي حال عندما جاء روجر كنت لا ازال شابا اتي الي هذه الحضانة مثلكم و سأل أيضا عن الأغنية و مالذي تعنيه. عندما كانت أمي تغنيها لي أيضا و تخبرني عن الاسطورة قالت إنها حقيقية ولكن لا أحد في القرية صدق الأمر، حتى جاء هو. امي قد قالت ذلك من قبل و أكده هو أيضا، قالوا بأنه لا يفيد أحدا على اي حال الا أولئك الدي. في مساء اليوم الذي جاء فيه ذهب روجر بمفرده الي الجبل ولم يعد حتى صباح الغد، ويبدو ان طاقمه أيضا لم يعرفوا أين ذهب. هذا كل ما اعرفه.
تاتش:ما هذا؟لم أفهم شيئا! مذا عنكم؟
ماركو:انا ايضا. آيس هل تعرف ما في الأمر يوي؟
آيس الذي كان يفكر رفع رأسه وسأل:سيد يون، هل امك أيضا كانت تختفي حتى الصباح مرة في الشهر علي الاقل؟
يون:اه؟ الآن عند التفكير في الأمر.. انها تفعل،كيف عرفت؟
آيس:هل ذكرا شيئا عن ذيول او ثعلب ما؟
يون:بلا، لقد ذكرا شيئا من هذا القبيل على ما اظن ولكن لم يفهمه احد. هل عرفت ما في الأمر؟
آيس:اجل. لقد حل كل شيء، يلتفت للجميع، لا داعي للقلق يا رفاق. اذا كان الأمر هكذا فمن الجيد اننا اتينا هنا، لقد مر وقت طويل أيضا.
ماركو:انتظر انتظر! هل تعرف هذا المكان؟! لما لم تقل شيئا يوي؟؟!!
آيس:انا لم آتي الي هنا من قبل. ولكن ان كان هناك ذيل هنا فعلي القيام بزيارة، لقد مر وقت طويل على اي حال وكبح نفسي يصبح صعبا مع الوقت.
ايزو:ذيل؟ما هذا؟ هل هو مكان؟ و مالذي تعنيه بأنه من الصعب كبح نفسك؟
آيس بعد أن تفطن انه تحدث كثيرا:تبا! اسف اسف. انسوا الأمر انه ليس بتلك الأهمية.
ماركو:لا يبدو كذلك يوي.
آيس:انا اسف لا استطيع اخباركم انه سر. ولكن اعدكم ان كل شيء بخير وليس هناك خطب. أيضا لا داعي للقلق من هذه الجزيرة انها ليست ملعونة، على العكس من ذلك كلما بقيت هنا اكثر كلما شعرت انك أفضل.
اوياجي بابتسامته المعتادة:لا تقلق يا بني اننا نثق بك. فلتنتبه لنفسك فقط و لا تقسو عليها.
رد آيس ابتسامته و قال:اجل لا تقلقوا! انا بخير، سيكون كل شيء بخير انا ساضمن ذلك.
______________________________________
راح اغير قليل في قصة ون بيس و ازيد اشياء من كيسي لهيك ما تستغربو🙂😉اسفة على التأخير بس عندي دراسة لهيك... 🙏😊