الفصل العاشر
غضب
ساعات قليلة أمضتها باضطراب وهي بجواره وهو يقود بسرعة جنونية حاولت أن تثنيه عنها ولكنه لم يكن يسمعها.
عندما وصلا كان النهار قد أوشك على البزوغ واستقبلهم رجال الفندق وهو يتقدم بها إلى الداخل وسط رجال الشرطة المنتشرة ورائحة الدخان التي تعبأ المكان أسرع جاك إليهم وخلفه رجل الشرطة وهو يتحرك بثبات بجوارها ثم واجه جاك قائلاً
“أريد تفسيراً واضحا لم حدث"
لحظات وكانت تندمج مع الجميع ونست ما كان وعادت إلى عملها ولكن لم تنسى أنها الآن زوجته حقاً فتلونت تصرفاتها بالثقة والثبات ولم تهتز كعادتها وهي تمنح الأوامر رغم أنها لم تفعل من قبل هنا ولم تأخذ أي وقت للتعرف على سير العمل ولكنها فعلت بسهولة ودون أن يعترض أحد عليها أو يوقفها.
لم يشعر أحد بالوقت إلا عندما جذبها من ذراعها برفق وقال "تعالي أريدك"
تحركت بعد أن تراجع مَن حولها برؤيته، سار بها بعيدا وقال "الشرطة تحاول التشهير بالفندق وكأنهم يتعمدون ذلك"
قالت بثقة "لن يحدث، أنا راجعت كل الإجراءات الأمنية للمكان ولا يوجد أي خلل"
دخل مكتب لم تراه من قبل وأغلق الباب وتقدم خلفها وقال "ولكنهم يسيرون إلى شبهه جنائية، أي هناك من تعمد ذلك وأنا أجريت اتصالاتي لإيقاف ما يحدث ولكن كل شيء يأخذ وقته"
جلس خلف المكتب وجلست أمامه وقالت "أنت تشك بأحد؟"
شرد قليلاً ثم قال "لا لم يحدث هذا من قبل وأنتِ تعلمين أن ليس لي أعداء"
صمتت قليلاً قبل أن يناديها "أمل لا وقت لشرودك هذا أنا أريد إجابات"
نهضت وابتعدت فنهض وتبعها إلى أن وقف أمامها وقال "لماذا هذا الصمت وتلك النظرات الضائعة؟"
نظرت إليه وقالت "أنا فقط أشك بشخص ما ولكن ربما أنت لا تصدقني"
ابتعد وقال بعصبية "تحدثي يا أمل"
قالت بصعوبة "سارة"
التفت إليها بحدة وقال "سارة؟ لا يمكن سارة لا يمكن أن تضرني بهذا الشكل فهي ما زالت ت.."
وقطع كلماته عندما أدرك ما يقول وهي تبتعد من أمامه بضيق واضح فنفخ قبل أن يسرع إليها وجذبها من ذراعها ليعيدها أمامه وقال
“أمل لم أقصد أي شيء من كلماتي تعلمين أنها انتهت من الوجود بالنسبة لي، لكن هذا لا يمنع أن هناك ماضي كان بيننا بيوم ما ولا يمكن التجاوز عنه إلى ذلك الشر"
قالت بغضب لم تكتمه "بل هو انتقام يا وليد، انتقام منك لأنك تجاهلت الماضي بينكم ورفضت عودتها إليك، هي أخبرتني أنها لن تتركك لي ولن تترك أموالك وأملاكك، أنا أخبرتك من قبل أني أخاف منها عليك وها هي قد بدأت تفعل"
أنت تقرأ
رواية حب وتضحية. بقلمي داليا السيد
Romansaليس من المفترض أن يعشق المرء إلا عندما يدرك أن من يعشقه سيكون له أما أن تحب من لا يحبك فهو أصعب أنواع الحب ترى من تحب وهو يذكر حبيبه فتتألم بصمت وعندما يطلب منك مساعدته لا تتوانى عن الفعل لمجرد أنك تحب، هل الحب مبرر لأخطائنا وهل يمكن أن نضحي بالكثير...