وانا اصلاً مانمت ومر الوقت لين جت الساعه ٩ ونص يعني حولها كذا .
جتني رساله منه ( مساء الخير ) تذكرت ان شيبه شوي هههه رديت عليه مساء النور وعطيته على جوه يعني .
وقال كيفك وكذا يعني وبعدها سألني اذا مشغول انا ولا لا قلت لا وسألني برضى اذا متعشي ولا لا .
قلت لا لسى قال اجل بمرك نروح نتعشى ونسولف ونتونس سوا قلت تمام بس عطني نص ساعه كذا يعني رد ب اوك.
تروشت وانا مره متحمس وحاط اغاني وانا اتسبح ومنطرب درجه اوله وتنظفت نظافه من قلبب عشان الشخص الي كنت اروح اداوم عشانه .
خلصت وارسلت له اني خلصت قال ٥ دقايق وانا عندك قلت انتضرك وقعدت اتمشى في الحاره على بال مايوصل وقال وين بيتكم.
وانا مابيه يعرفه فا قلت انا عند البقاله الفلانيه وراح عندها وركبت وسلمت عليه وكنت حيل متوتر وحيل قلقان واطق اصابعي .
قال شفيك متوتر قلت م.مين انا ؟ قال اجل في احد غيرك ب السياره وعلى طول مسك يدي وكانت يده حاره ودافيه حيل قلت الله يدك دافيه .
قال حتى انت يدك حلوه وناعمه رديت بشكراً وانا ابتسم وباس يدي وانا استحيت وقعدنا نفر وطول ذا الوقت وهو ماسك يدي وحاطها عند فخذه .
ويوم وصلنا مكان مافيه احد حط يدي على عضوه ، انصدمت معرفت وش اسوي مره مره توترت انخجلت حيل .
وقال قرب وقرب وشفشفني وقال اح عليك شفتك ناعمه ومارديت عليه كنت ساكت بس كنت مقوم وفيني محنه .
ومسك زبي وقال ممدا قومت قلت شسوي ياخي قال معليك بننبسط ونستانس رديت عليه شقتك بس انت ساكن فيها ؟ رد علي ب اي ، ليش تبي نروح لها ؟.
قلت عادي شوف الي يريحك قال انا عادي عندي اهمشي انت وين تبي قلت عادي ولله لو تروح لها ماعندي مشكله قال اجل رحنا قلت تمام .
رحنا ونزلت من السياره وهو معاه المفاتيح قاعد يفتح الباب وانتظره بعز البرد وقلت اسرع مره بردان قال معليك بدفيك بس خلنا نرقى وضحكت انا .
قال حيل شابه معك ناظرت بعيوني ب الارض من الخجل ورقيت الدرج وهو يبعصني وناظرت فيه وقاعد يضحك وبعصته حتى هو .