رديت ب استغراب وخوف سس.سم ياستاذ قال لا تحطهم هنا جبهم وحطهم على طاولتي قلت ابشر.
وفعلاً سويت وكان لسى يلعب بعضوه وانا ولا معطي الموضوع اهميه وانا ودي امسكه بس خايف بنفس الوقت .
اخاف اني فهمته غلط وانه جته حكه عاديه زيها زي اي حكه ، وبحكم اني امون على معلميني تجرأت .
وقلت له وش الي خلاه يصحى وانت في مدرسه ومو اي مدرسه مدرسه عيال رد علي قال انت .
ناظرته بصدمه وبدون ماقول شي وقال ايه انت لا تستغرب وسألته سؤال غبي ( ليه) قال ليه؟!!! جمال ووسامه وذكاء الله لايضرك وخفة دم وتسأل ليه ؟.
قلت حتنى احبك بس ماتنفع علاقتنا انت معلمي وانا طالبك قال تدري اني كنت احبك من اول شهر درستك فيه ( قبل ماسوي جذب) واتحمس لصفكم عشانك انت بس .
وكنت الاحظك تسرح فيني وفجسمي واماكن حساسة قلت يعني كنت عارف ؟ قال ايه قلت طيب ليه ماجيت وقلت لي رد علي وقال والحين انا وش اسوي ؟.
انا هنا معرفت مصدوم ومو قادر استوعب الحين استاذي الي كنت اتكشخ عشانه واسوي اي شي عشان الفت انتباهه طلع يبادلني نفس الشعور ولا بعد قبل ماسوي جذب ! .
قام من كرسيه وقعد يمشي باتجاهي وسكر الباب وحط الستارة وقرب مني وقال اغار عليك من اخوياك ومن الي تضحك معهم احمد انا احبك ومستعد اسوي اي شي لك .
كنت متجمد ومو عارف وش اقول وكمل بكلامه وقال احبك واغار عليك وعطني فرصة بس اثبت فيها حبي لك رديت عليه وقلت مدري وش اقول الصدق.
يعني انت كنت تبادلني الشعور اكيد بعطيك فرصه وقلت له عطني جوالك وعطاني وضفته سنابي من جواله وقلت ضفت انا حسابي من جوالك قال تمام.
جيت بطلع وقال احمد ممكن ابوسك ؟ .