تغديت وخلصت ورحت اطقطق بجوالي واراسل صاحبي الجديد اسامه وقال مشكور ع المساعده اليوم قلت لا والله ماسويت شي بس فرقتكم عن بعض .
وقالي اخوياي الي هم اخوياي مافرقو الهوشه وانت فرقت قلت اعرف اختارهم ب المستقبل قال هذي غلطتي وانا جاي للمدرسه ذي عشانهم .
وقال له بلعب الحين سوني قلت اجل حتنى بشغل السوني صار لي نص سنه مالعبت وعطاني اسم حسابه اضيفه وضفته ولاحظت اشياء غريبه بحسابه وتلميحات انه قي .
عديته وقلت عادي مالي دخل فيه وضفته وقعدنا نلعب ونلعب وصرنا نمون على بعض وبالمدرسه صرنا اصحاب وكل يوم نتمشى سوا ونضحك .
واستاذ محمد غار علي منه وقعد يستقعد له ب الصف والدرجات والاخ... وقعد هو يشتكي لي ويقول ياخي استاذ محمد مستقعد لي وانا احترمه ب الصف معرف ليش .
وقلت ليه طيب قال وربي معرف شوف انت تمون عليه حاول انو تتوسط لي عنده قلت شدراك قال لاحظت نظراتكم وانتم تفكون الهوشه واحنا نمشي ليس عادي توقعت يعرفك من وانت صغير.
قلت بتوتر لا لا بس انا امون على مدرسيني وكذا وابشر انا بكلمه لك ورحت فعلاً كلمته وقال ليش تتوسط له ووش بينكم انت وهو قلت محمد مستوعب وش قاعد تقول؟ .
قال اسف بس مشتاق لك واغار عليك قلت شدعوه امس وانا باحضانك وتشوفني كل اسبوع بفراشك قال ماشبع منك احبككك افهممم احبكك .
قلت والله حتنى بس لا تخلي احد يشكك بحبي لك ولا تستقعد ل اسامه وزعل اول ماقلتها قال طيب وقلت له ترا لاحظ نظاراتنا لبعض قال امانه ؟!!!.
قلت والله قال احلف وقلت والله شفيك بس صرفته وقلت لا انك تعرفني من وانا صغير وكذا اخذ تنهيده وقال اشوى قلت له هو عنده ب السوني حساب وحاط هاشتاقات قيز وزينا يعني لا تخاف .
قال عطني قلت ليه قال معليك عطني وعطيته الحساب وشاف حسابه وقال طيب قلت وش تنوي عليه وقال ولا شي .