بديت أقرأ وأقرأ واقرأ عن الموضوع لين ماعرفت كيف اجذب بس في شي فاتني الي هي عواقبه.
بديت ب الطريقه زي مهو موجود ب الفيديو وسويت زيها ، ونمت وصحيت الصباح قمت ولبست وتجهزت للمدرسة .
ومر اليوم طبيعي والاسبوع كله طبيعي ولا صار ايشي ابداً والاسبوع الي بعده كان فترة اختبارات .
واختبرنا كل الاختبارات وكنت متأكد اني جايب فل بكل الاختبارات الا اخر اختبار الي هو لغة عربية .
تعرفون اخر اختبار ويموت الحماس وبس ودكم تخلصون وكذا عشان كذا يوم كنت اراجع اجاباتي كنت جايب ٧/١٠ .
بس ب الشهادة كنت جايب ١٠/١٠ وفي طلاب نفس غلطي ولا زود لهم ومنهم دوافير يعني ماعنده عذر انه مايزود فا استغربت الموضوع .
جا الترم الثاني وكان اخر ترم راح اخذ فيه ذي الماده الغثيثه بس معلمها يجنن🥲 .
ولاحظت شي ان تعامله معي صار احسن وصار يميزني ويهتم لي مره واذا طلبت اروح لدورة المياه على طول يوافق وباستمرار يعني ومع غيري لا .
الباقين ماكانو يشتكون يعني بما اني طالب مجتهد والاخ ... كانو يعتقدون ان ذي مميزات كونك ذكي .
لين جا اليوم الي طلب مننا بحث عن انفسنا وايش نبغى نكون وايش احلامنا والتجارب الي ودنا نخوضها والمهارات الي نتعلمها والاخ...
وسلمنا كلنا البحوث وكنا ٣ شعب وكل شعبة ٣٠ طالب واكثر فا قال لي احمد جمع البحوث وجبها على مكتبي قلت تمام جمعت حقت صفنا ووديتها .
ودخلت عليه المكتب وهو يلعب في عضوه من فوق السروال ! ولا عطيت الموضوع اهميه وحطيت البحوث على الكنبه وجيت بطلع وناداني!.