عواقب

2.5K 41 2
                                    

بعد مانزلت من اسامه رحت لسريري بعد يوم متعب وطويل انسدحت على سريري على طول بنام وانا بدخل ب النوم العميق فجاءه تذكرت.

تذكرت كلام صاحبي عن عواقب الجذب والاخ... ، بديت اربط المواضيع وافعاله مع بعض وبديت اندم اشد النددم وليتني صابر لنه هو بنفسه قال انه معجب فيني من قبل لا اسوي الجذب.

نمت وانا ضايقه صدري وصحيت الا والقى الساعه ١١ الظهر واليوم مدرسه وانا ماقد غبت !! توترت وقعدت اصيح وبعده استوعبت انه غياب واحد وماراح يأثر.

وكان يوم خميس قعدت على جوالي الا ويجيني اتصال من محمد ، استغربت المفروض الحين عليه حصه رديت بهلا بحبيبي صدمني برده وقال: انت الي سويت بسيارتي كذا؟ قلت بسم الله شنو سويت قال انت الي سويت ولا لا !؟.

خفت قلت وش سويتتتت ماسويت شيي قال تستهبل صح ؟ وهو يرسل صوره لسيارته وهي مكسره وقزازها مكسور قال هين هين انا اوريك قلت والله يامحمد مالي ذنب .

قال تحاول تلفت انتباهي عشاني معد صرت اعطيك اهتمام!! قلت لا والله قال اصصص ولا كلمه انا اوريك حسابك عندي وهو يسكر بوجهي وبنفس الوقت يرسلي اسامه .

قال اهلين احمد كيفك رديت على طول وقال غريبه غايب اول مره تغيب قلت اي راحت علي نومه قال شفيه صوتك؟ قلت هاه ولا شي ليش قال وش قالك محمد ؟ .

قلت شدراك قال جاوبني شنو قالك قدت مدري دق علي وقال سيارته مكسوره وشك فيني اني انا الي كاسر قزازه عشاني اول مره اغيب ب الثانويه كلها قال والله انه كفو .

قلت مين قال ولد خالتي قلت شسالفه لك دخل ب الموضوع؟ قال اي انا الي كاسر سيارته قلت شلون قال الحين بقولك .

الجَذْبُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن