مكالمة فيديو

4.9K 92 20
                                    



قلت له الحين؟ قال اي الحين قلت وطيب الطلاب والمعلمين قال الحين فسحه محد موجود قلت طيب بس وحده وعلى طول جا وشفشفني.

وتفاعلت معه وطولنا الصدق يعني يمكن نص الفسحه واحنا بس نتشفشف وقلت مره تأخرت واخاف مقدر افطر قال لا معليك وحنيت عليه وقال طيب هذا من ينومه؟.

قلت معرف انت دبر نفسك قال مقدر انا اعرف نفسي ماينام قلت ماعرف قال مستحيل اطلع للمعلمين وبعدها علي حصه ! .

قلت وانا اضحك هذي جزات حماسك في المكان الغلط قال شسوي ياخي مانلام وقعد يلمح لي امص وحن علي وقال انه مراح يطول وانه مشتهي وبينزل بسرعه .

ومصيت له وبمكتبه وبين البحوث وتحت الطاوله وهو جالس بكرسيه وفعلاً يعني ماطول على طول نزل وجيت بطلع ومسكني وشفشفني وهمس بأذني احبك .

تقشعرت مو من الكلمه لا لا ههه ، من ان فمه شوي ويخش ب اذني عرفتو الشعور ؟ اي وطلعت ورحت غسلت فمي ،مشيت وشريت لي من المقصف.

رحت عند اخوياي وقالو لي ليه وجهك محمر اكيد استاذ محمد سوا لك شي من باب الضحك والطقطقه ولا رديت عليهم لنه فعلاً هذا الي صار اللهم اني بس ضحكت .

مر باقي اليوم بسلام ووصلت للبيت وفتحت جوالي وقبلت اضافته ورحب وهلل فيني كنه يهلل واحد من اهله توه جاي من سفر .

وكانت الساعه ٢ الظهر وقال بدق ودق علي فيديو وهو يطبخ كبسه قلت اما عزابي قال الشكوى لله وقمنا نضحك .

قلت له ليه ماشريت يعني من مطعم وكذا قال هذي اصلا عادتي يعني بس هل اليوم حبيت اطبخ واعيش الجو قلت تعيش الجو ؟.

قال ايه اول مارجع من الدوام اتغدا وانام واصحى ب اليل واقوم اتعشى فمطعم واخذ قهوه وارجع للشقه واراجع الدروس واحضر للدرس الي بعده .

وحالياً مضغوط مره ولازم اقرا كل بحث وعدد طلاب ثاني ثنوي لحالهم ١٠٠ وفوق واعرف وش طموحهم والاخ...

قلت الله يعين قال اي ولله قال لي تساعدني ب القرأءه ؟ قلت معندك مشكله من باب المزح يعني قال متى تفضى اليوم بما انه خميس وويكند قلت بأي وقت انا فاضي ومعندي اشغال اصلاً .

قال تمام اجل ب اليل متى مانا صحيت ارسلك نطلع ونتعشى سوا ونفر وكذا يعني رديت ب اوك وقلت انا تعبان لازم اقفل بنام وارسلك ب اليل .

قلي نوم العافيه رديت بغزل انت عافيتي واستحى وضحكنا كلنا وقفلت .

الجَذْبُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن