دخلنا الشقه وكان كل شي مرتب ونظيف ومره مره كانت الريحه حلوه وكبر بعيني الصدق وكانت كبيره .
وكانت موجوده سوني وشغلها وقال تلعب ؟ قلت لا قبل يعني كنت العب الحين لا طفشت قال طيب فيفا اي شي .
قلت لا والله حق مسلسلات انا 😂، ودخل على نت فلكس وقال اختار لنا فلم حلو وماجاء على بالي الا the hunger games.
وحطيته ومرت ربع ساعه ومره تنرفت انو مو معطيني اهتمام قمت وجلست بحضنه قال شفيك قلت مقدر اصبر قام وشالني وانا بحضنه .
وقام يبوس ويشفشف فيني وقعد يمشي للسرير وقطني على السرير وفصخ بلوزته وجا عندي وقعد يفصخ ملابسي .
وبعدها شاف ان عندي صدر شوي بحكم اني مربرب قال احح مربرب ومزيون كل شي فيك انت حلو وقعد يمص صدري واول مره الصدق احد يمصه وكنت مره منمحن حيللل.
ولاحظ انه عجبني وكمل بوس وبعدها فصخت ملابسه كله وخليته ينسدح وجلست بين بطنه وعضوه وقعدت ابوس والحس جسمه كله .
ولاحظت انه حب حركه انا اسويها الي هي اني الحس رقبته وانفخ بهوا بارد و اعض اذنه واهمس فيها .
وقعدنا يمكن نص ساعه بوس واحضان ومصمصه وخدرنا بعض وخلاني انسدح على بطني وقعد يمسج جسمي ووصل لين مكوتي وقاعد يقول ولله مرسومه .
وقعد يعض مكوتي ويلحس فتحتي ويدخل لسانه جوا وانا 🔥🔥، ويوم انه خلص قمت ومصيت له وطولت وانا امص لين قرب ينزل وقال خلص .
ورجع على يلحس جسمي ودلعني دلع اه بس ، بعدها جاب الكوندوم وحطه ودخل زبه وتعورت حيلل لأن صار لي مده ماسويتها .
وقعد شوي شوي يدخله ويطلعه يدخله ويطلعه ، لين ماتعودت وبدا تعنيف ويضرب مكوتي ويقول انه من اول يحبني ويبغاني وزين اني انا جيت له وصارحته.
لأن مستحيل معلم يجي طالب ، وقعد يبوس في رقبتي وينيكني بنفس الوقت وانمحنت انا واقسم ب الله اني اول مره اقول بحياتي كمل لا تنزل بسرعه.
طبعاً من المحنه قلتها وكنت اعنيها وطول ولله مره الصدق لين قلت له تعبت نزل وقال شوي ماشبعت منك قال امانه بيكون في خيط ثاني لا تستعجل ونزل وطلع زبه وشال الكوندوم .