~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|
بعد وفاة زوجها،أصبحت حياة هيناتا فارغة وعديمة اللون لكن شخصية بعيون سماوية وابتسامة معدية تدخل لتجلب الفرح الذي فقدته.
ناروتو اوزوماكي بعد عدة خيبات أمل في الحب قد تخلى عن الحب.
هل يمكن لكليهما أن يشفي كل منهما جروح بعضهما البعض؟
~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|
بزغ اليوم باردا وممطرا، مما يجعله مثاليا للبقاء في السرير متأخرا، لكن الواقع كان مختلفا.
استيقظت هيناتا مثل كل يوم وقامت بروتينها. استحمت، واستعدت للعمل ثم تناول الطعام لقطته الصغيرة الكسولة، هيمي.
لقد مرت بضع سنوات منذ أن كانت حياتها عديمة اللون، منذ وفاة زوجها السابق.
كان تونيري حبها الأول والوحيد حتى الآن. إذا التقيا في المدرسة الثانوية، في سن السادسة عشرة وفي سن الحادية والعشرين، فقد تزوجا. كانت لديها حياة سعيدة بجانب زوجها، الذي خططت معه لمستقبل مليء بالأطفال يركضون حول المنزل.
ولكن بما أن كل شيء ليس مثاليا، بعد عام من الزواج، تعرض تونيري لحادث سيارة خطير وتوفي للأسف.
يبدو أن العالم توقف عن الدوران. بكت هيناتا، بكت كثيرا. لم أكن أريد أن أصدق أنني فقدته.
منذ ذلك الحين، كان عالمها عديم اللون. حتى لو كان ذلك بعد 6 سنوات، لم تخرج هيناتا، ولم تكن مهتمة بمقابلة شخص ما. حتى أنني تذكرت محادثة أجريتها مع صديقتها وزوجة اخيها، تنتن، قبل بضعة أيام.
- هينا، انظر إليك. تبلغ من العمر 28 عاما فقط، ولا يزال صغيرا جدا. أعلم أنه من الغريب أن أقول ذلك، لكن تونيري يريدك بالتأكيد أن تكوني سعيدا. لم يعد هنا بعد الآن، لكنك كذلك! لا تستمر في عيش هذه الحياة الميكانيكية والرتيبة لك. أنت تستحق أن تكون سعيدا!
منذ ذلك اليوم، كانت تفكر في كلمات صديقتها، لكن هيناتا لم تكن من نوع البقاء مع شخص لمجرد "البقاء". طوال حياتها، واعدت كيبا فقط، إذا بقيت مع شخص ما في المستقبل، فذلك لأنها ستحب ذلك الشخص بقدر ما تحبه ولم تعتقد أنه سيكون من الممكن حب مثل هذا الشخص مرة أخرى.
في طريقه إلى العمل، توقف عند المقهى لتناول قهوته مثل كل يوم. عملت هيناتا في شركة والدها، وأخذت زمام القيادة قبل عامين.
أحبت العمل، بقيت أحيانا إلا بعد ساعات في الشركة. أود أن أشغل رأسي حتى لا أفكر في حياتك الحزينة والوحيدة.
في ذلك الصباح كان هناك اجتماع هام مع بعض شركاء الشركة. كان معظمهم من كبار السن مملين، وليس جميعهم.
كنت في مكتبي عندما سمعت طريقتين على الباب.
- ادخل.
- آنسة هيوغا، سيبدأ الاجتماع بعد عشر دقائق.