-مسودة2قديمة-

80 1 0
                                    

إنه يوم جميل اليوم ... الغيوم تتدفق فوق منزلي ، وأشعة الشمس المبكرة تسطع في عيني مباشرة تجعلني أشعر بعدم الارتياح ...!

- شيكا .. استيقظ .. إنه الصباح!

يد صغيرة تهز كتفي بلطف ، صوت ناعم حلو مثل الشمس تهمس في أذني ..... أشعر بالدفء والثمين ...!

انحنت وقبلتني برفق على جبهتي ، ثم نظرت إلي وابتسمت. تلك الزوجة الحبيبة ليست كل الرجال محظوظون بما يكفي لامتلاكها. هل أنا الفتى المحظوظ ؟! سيدة قرية سونا الجميلة تجعلني دائمًا أفكر وأهتم دائمًا ، وبالتأكيد قد استحوذت على قلبي لفترة طويلة ...

- شيكامارو ....! لابد انك تعب جدا؟ لقد مر وقت منذ أن حصلت على يوم عطلة مثل هذا ... فقط استمر في النوم!

أمسكت بيد زوجتي وقفزت ، عانقتها لأنني لم أرغب في الابتعاد عنها على الإطلاق ، غير مريح للغاية!

- عد مبكرا اليوم! سأقضي اليوم كله معك ... أليس كذلك؟

لمست وجهي بيدها ، ودفء يدها الناعمة امتد إلى وجهي النائم المتهالك. ابتسمت وأومأت برأسها وهي تحمل السلة برفق إلى السوق لطهي الطعام لهذا اليوم.

يعلم الجميع أن الفتاة الجميلة والشجاعة والموهوبة هي زوجتي الحبيبة من قرية الرمال ، تماري. ما زلت أتذكر اليوم الأول الذي قابلتها فيه ، وواجهتها ، وساعدتها ، ورافقها في معركة النينجا منذ سنوات عديدة. الآن ، إنه شعور لا يوصف. يبدو أن فتاتي قد نسيت تمامًا يومنا هذا ، وهو اليوم الذي سيتم فيه الترحيب بملاك صغير آخر على هذه الأرض ... هذا عيد ميلادها ، 23 أغسطس. كنت أطلب عمداً من هوكاجي-سما أن يترك العمل من أجل اليوم حتى أكون مع زوجتي الحبيبة وطفلي جاهزين للولادة ...

كنت مشغولاً بالتفكير في الأمر عندما أدركت فجأة أن زوجتي عادت في وقت غير معروف. دخلت المطبخ ببطء ، وأخرجت أغراضها ببطء لتحضير الغداء.

- نادرًا ما تكون في المنزل مثل هذا ، دعني أتعامل مع طبقك المفضل اليوم!

في كل مرة أرى ابتسامتها ، يتخطى قلبي الخفقان. على الرغم من أنني عشت أنا وهي تحت سقف واحد ، فقد كنا معًا لسنوات عديدة ، ما زلت لا أستطيع التوقف عن الخوف عندما أرى وجه تيماري الجميل والمشرق. بالنسبة لي الآن ، ما من شيء أهم من زوجتي وطفلي الأول ....!

لا أستطيع الجلوس ساكنًا هكذا! مشيت إلى تيماري ولفّت ذراعيّ حول ظهرها وعانقتها. لا يزال التيماري دافئًا كالعادة ، ولا يزال "صغيرًا" كالعادة. أشعر أحيانًا أن تيماري مثل قطة صغيرة ضعيفة تحتاج إلى رعاية وحماية مالكها.

- شيكامارو آه .. انا تصنع طعامًا! إذا لم تتركها ، فلا يمكنني ...

- لست بحاجة إلى أن تأكل الطعام الذي أصنعه ... أنت فقط بحاجة إلى "أكل" لي وستكون بخير ...!

التفت تماري ليعطيني قبلة لطيفة ، ثم رمقت تلك الابتسامة المشمسة مرة أخرى ، ابتسامة أذابت قلبي.

في أي وقت من الأوقات ، تم تقديم الغداء على طاولة كاملة. يخطو في عيني الإسقمري الساخن المطهو ​​ببطء معطر الذي يوضع في مكاني ، ما مدى جاذبيته! قادت تماري إلى الطاولة وجلست بجانبها. أخذت بضع قطع إلى فمي وتذوقت. أوقفت عيدان تناول الطعام وابتسمت ، اعتقدت تيماري أنني كنت سيئة في فيش لذا كان تعبيرها كئيبًا بعض الشيء. لقد لمست كتفها برفق وأثنت عليها على طبق اليوم ، مهاراتها تتحسن بشكل أفضل ، طبق الماكريل غني ، ليس مالحًا جدًا ولا حلوًا جدًا ، لذيذًا حقًا.

- دعنا نخرج بعد ظهر اليوم لتغيير الريح قليلا .... ليس من الجيد البقاء في المنزل خانق جدا ...! هل توافق؟

- لقد مر وقت طويل منذ أن حصلت على استراحة ، لذلك سأعطيك كل ما تريد!

.

.

في فترة ما بعد الظهيرة الباردة ، أخذت تيماري في نزهة حول منطقة كونوها. بين الحين والآخر لدي وقت للاسترخاء ، حتى أنني لا ألاحظ مدى تغير هذه القرية ... من عندما كنت طفلاً إلى عندما كان لدي منزل مثل اليوم. أمسكت بيد تيماري وقادتها إلى المكان الذي اعتدنا أن نقف فيه ونتحدث وحيث قلنا إننا نحب بعضنا البعض ...

- شي شيكامارو .... لماذا أتيت بي إلى هنا !؟ ألسنا ....

- انها مزعج جدا!! سأجلس هنا فقط

نظر إليّ تيماري بتعبير غريب ثم مشى ببطء إلى الكرسي وجلس. جلست بجانبها ، ولفت ذراعي حول أكتاف تماري وعانقتها بإحكام ... قبلت وجنتي تيماري الوردية لفترة طويلة كما لو كنت أريد أن أشعر بنعومتها ودفئها ...

- تيماري-اه .... أغمضِ عينيك ، أريد أن أعطيك مفاجأة صغيرة .... تعال ، أسرع ....

كما تبعتني تماري وأغمضت عينيها. أخرجت من جيبي عقدًا به جوهرة ذات أوجه وجدتها بالصدفة في طريقي إلى المهمة. حاولت جاهدًا أن أشحذها ، وأصلحها حسب رغبتي ، وفي النهاية تحولت إلى دائرة جميلة. أتمنى فقط أن يعجب تيماري ....

- ثم افتح عينيك!

- هذا - تماري أخذ القلادة ونظر إليها لفترة طويلة - حجر نادر جدًا أليس كذلك ؟؟ لماذا أعطيته لي ...!؟

- حسنًا .... عيد ميلاد سعيد يا نارا تي ماري ، فتاتك المزعجة. كل يوم أذهب إلى العمل ، ما زلت لا أتوقف عن المجيء إليك. وجودي معك الآن يجعلني سعيدا جدا! - انحنيت ووضعت أذني على بطن تماري وفركتها برفق - أشكرك على السماح لي أن أكون محبوبًا ، لأكون بجانبك الآن ... أصبحت أبًا ..... أشكرك على محبتك لي ، وسير معي خلال بقية هذه الرحلة الجميلة. - نظرت إلى عيون تيماري الخضراء الزمردية وقلت ببطء - شكرًا لك على كل شيء ، تيماري ، أنت شعاع الشمس الخاص بي!

بدأت تماري تبكي .. عانقتني وبكت بدون كلام .... ضحك التماري وبكى وعانقني بشدة ....

ربما في هذه اللحظة ... لن أنسى أبدا ....!

❥oneshot❥Where stories live. Discover now