ذات يوم في كونوها ، كانت السيدة الجميلة هيناتا مندهشة ، وتساءلت عن بعض الأشياء ...
منذ أن اعترفت لناروتو عن مشاعرها تجاه معركتها مع الألم ، كلما قابلها ، كان يبتسم فقط ويلوح ، كل حركاته كانت تبدو طبيعية ، حتى أنه لم ينطق بكلمة واحدة معها.
شعرت هيناتا بالحزن وأصبحت أكثر وحدة ، وتساءلت عما إذا كانت هذه أفضل طريقة ربما لم تعترف بها له بحبها ، والآن ، في هذه اللحظة بالذات ، لن تصبح هيناتا حزينة جدًا ومعزولة عن نفسها ، مع الأشياء المحيطة بها. لها.
من ناحية أخرى ، يأكل ناروتو في إيتشيراكو ، بالطبع يأكل رامين - طعامه المفضل منذ الطفولة. أنا من محبي الرامين! لكن في الآونة الأخيرة ، لم يعد مثل الأيام العادية ، فهو ليس "أحمق" مفرط النشاط يأكل الرامن فقط. في هذه الأيام ، هو هادئ جدًا ويبدو جادًا ، ويبدو أنه يفكر في بعض الأمور المهمة جدًا ....
لأول مرة ، يفكر اوزوماكي ناروتو هذا في الحب ويمكن للجميع رؤيته على أنه أمر خطير. لقد فكر في "الاعتراف الصادق" لهيوجا الجميل خلال المعركة مع باين. "هل هي حقًا ...... حقًا؟ ماذا سأخبرها في المرة القادمة إذا التقينا ...؟ كل ما يمكنني التفكير فيه الآن هو ... أنا ... لا أستطيع التفكير في أي شيء آخر. . ". هناك الكثير من الأسئلة التي أثيرت في ذهنه ، إنه مرتبك حقًا ولا يعرف ماذا يفعل ... كل من حوله مؤخرًا وضع علامات استفهام كبيرة في ذهنه لأنهم يتساءلون ، فضوليون. يتساءل "لماذا ، كيف هل أصبح هذا الطفل النشط والمتحمس هادئًا وجادًا ...؟ "بالطبع ، يشمل هؤلاء الأشخاص تيوتشي و ايامي في مطعم إيتشيراكو. سأل تيوتشي ناروتو كل سبب جعله هادئًا للغاية ، وسأل ناروتو أشياء كثيرة ، لكن ناروتو ابتسم وأجاب أنه بخير. ومع ذلك ، كان هناك الكثير من الناس قلقين بشأنه ، وبالطبع كان من بينهم المجندون الجدد في كونوها وأصدقائه والمعلمون. حاولوا أن يسألوا ، "ما الأمر؟" لكنه سيجيب على سؤال واحد فقط ، "أنا بخير".
حتى يوم من الأيام ، عرف أخيرًا ما سيقوله لـ هيناتا ، وما الذي سيعترف به حتى يتمكن هينانا من فهم قلبه. لقد فهم أخيرًا سبب عدم تمكنه من العثور على كلمة "الحب". كان ذلك لأنه كان ولا يزال في حالة حب مع هيناتا. كيف هذا.....؟
وفجأة رأى ناروتو وسمع الابتسامة المشرقة والصوت اللطيف الناعم اللطيف مع قليل من القوة للسيدة بينما كانت تسير بجانبه ... رآه هيناتا وقال له شيئًا. بطريقة طبيعية "مرحبًا". ولسبب ما ، بدا أن قلب ناروتو ينبض بشكل أسرع قبل أن تقف بجانبه ... تساءل لماذا كان غبيًا جدًا ، ولماذا لم يدرك مشاعرها تجاهها. لنفسه سابقًا ولماذا لم يدرك عندما وقع في حبها الآن ... تساءل لماذا لم يلاحظها هكذا من قبل ...بعد بضعة أسابيع....
قرر ناروتو الاعتراف بمشاعره تجاه هيناتا. خرج من منزله وكان أول شيء فعله عندما رأى هيناتا هو نداء اسمها.
"هيناتا!"
صرخ بصوت عال. فوجئت هيناتا. كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمعه يناديه باسمها منذ أن أخبرت ناروتو هذا الاعتراف.
"ناروتو كون؟"
كان الشيء الوحيد الذي قالته قبل أن يعانقها ناروتو. كانت مندهشة للغاية ولم تعرف ماذا تفعل وكيف تتصرف ...
"هيناتا!"
نظر إليها ناروتو بجدية.
"هيناتا-آه ، أنا ......... أحبك ...."حاول ناروتو قمع خجله ليخبر هيناتا ...
"W- ماذا؟" تساءلت هيناتا لنفسها. "هل هذا صحيح؟ هل هذا صحيح؟" هي سألت.
وفكرت ، "هل هذا حلم؟ هل ما زلت أحلم؟""لا ، هيناتا .... ما قلته لك ........ هو الحقيقة ......... هيوجا هيناتا ........ .. ، أنا أحبك."
"أنا ................ أحبك أيضًا ، نا ... ناروتو كون !!" هذا ما قالته له.
"أعرف ...... شكرا لك هيناتا ...... !!" ابتسم لها ناروتو ، ابتسامة سعيدة للغاية. وكانت أول ابتسامة لديه منذ أن اعترف بها.وأصبح ناروتو شخصًا "نشيطًا" مرة أخرى ولكن يبدو أنه أصبح أكثر نضجًا وأكثر سعادة قليلاً وأكثر راحة !! ...