01| ‏➭ An other way

119 10 4
                                    

~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|

خـ5ـس سنوات ، عـ10ـر سنوات ، ثم خمـ5ـسة عشر سنة ، كنتا عيناها تتبعان شـخـص واحد فقط.

~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|

يأتي شهر سبتمبر بأيام ممطرة طويلة ، مصحوبة ببرد وقليل من الخريف.

دفعت هيناتا شعرها الطويل المبلل بلطف وطوّت مظلتها ، وكان جسدها كله مبللاً بالماء ، وعطست ، وأصبح جسدها يشعر بالدوار.

أسبوع كامل من الجري للتحضير وجمع الوثائق لتغيير الموظفين جعلها متعبة. اليوم مرة أخرى لأنها نسيت وثيقة مهمة في المنزل ، اضطرت هيناتا للعودة إلى المطر مما جعلها بطيئة أكثر من المعتاد.

إنها مريضة.

بشكل لا يصدق ، ترحب شركتها اليوم بمدير جديد ، وهي المساعدة الرئيسية ، المسؤولة عن التنظيف للترحيب بالمدير.

لقد كانت مشغولة للغاية ، يشاع أن المخرج الجديد هو رجل موهوب ، وعادة ما يكون لطيفًا للغاية ولكنه يكره تمامًا عدم الانضباط.

كانت تئن ، وهي تحني رأسها.

فقط تذكرت هيناتا نفسها ، هرعت إلى المكتب ، لقد كان بالفعل قريبًا من وقت وصوله!

من المؤكد أنها لم ترغب في ترك انطباع سيئ بأنها مساعدة غير مسؤولة. هذا الشهر لم ترغب في تناول المعكرونة سريعة التحضير مرة أخرى ، واضطرت إلى إنفاق المال لشراء والدها كرسيًا جديدًا ، لإثبات أن ابنته كانت رائعة جدًا. جيد!

كان المكتب مزدحمًا أكثر من المعتاد ، وكان مصطفًا في خطوط مستقيمة ، وتردد صدى صوت المدير الحالي حتى نهاية الصف ، مما جعل هيناتا في حالة من الذعر.

سارت بشكل أسرع ، على أمل ألا تتعرض للنقد.

"مرحبًا بالجميع ، أنا ناروتو أوزوماكي ، من الآن فصاعدًا سأكون المدير. كونو متعاونين." الصوت اللطيف الذي تحدث جعل قلب هيناتا يتيبس.

اوزوماكي ... ناروتو ..؟

هذا الصوت هو هو ، صحيح؟

هل يمكن أن تجتمع معه مرة أخرى ، بعد هذه السنوات العشر الطويلة؟

عشر سنوات ، أمضت هيناتا كل هذا الوقت في محاولة نسيان الصورة التي كانت تطارد شبابها ، وفي النهاية ، بكلمة واحدة فقط من ذلك الشخص ، تحطمت جميع دفاعاتها.

عاودت تلك المشاعر بظهور ، أكثر إيلاما من أي وقت مضى.

كانت ساقا هيناتا ثقيلة وغير قادرة على الحركة على الإطلاق.

"مرحبًا ، هيناتا ، ماذا تفعلين ، المدير الجديد هنا ، تعالِ سريعًا!" انحنت إينو بالقرب من الباب ، هامسة إلى هيناتا التي ما زالت لم تتعافى.

❥oneshot❥Where stories live. Discover now