‏Eclipse

353 11 0
                                    

~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|

هناك طريقة واحدة فقط لتوحيد الجسمين ، ولا يُعرف كيف بدأ هذا الحب ، ولا ... لماذا

لكن الكون أدرك أنهما يشعران بالوحدة عندما كانا بعيدين عن بعضهما البعض ، لذلك كل 173 يومًا ، تتراصف الكواكب ، مما يجعل الطريق للعشاق أخيرًا معًا ، على الأقل لبضع دقائق

~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|

يمكن أن يحدث الكسوف كل 173 يومًا في السنة ، ولكن لا يمكن للجميع رؤيته ، كما تقول بعض الأساطير ، وعندما يحدث ذلك ، فذلك لأن كلا الجسمين يريدان أن يكونا معًا ، حتى لو كان ذلك لبضع دقائق فقط.

هو ، الشمس ، مضيئة وساخنة ومتحمسة وجميلة خلال فترات بعد الظهر المفعمة بالحيوية.

هي ، القمر ، جميلة ومشرقة ، تجعل النجوم تضيء معها ، تاركة الأزواج الصغار يداعبون جمالها.

ومع ذلك ، كلاهما بعيدًا عن بعضهما البعض ، وتركهما حزينين دائمًا ، لا أحد يعرف كيف بدأ هذا الحب ، ولا حتى سبب ولادته ، لكن النجوم كانوا يشعرون بالذنب لأنهم تركوا أحدهم بعيدًا عن الآخر.

لذلك ، لبرهة وجيزة ، اصطفوا ، وشقوا طريقًا طويلاً ، حيث أخيرًا يمكن للشمس والقمر أن يلتقيا أخيرًا ، ويعطيان عناقًا دافئًا ، ويغلقان حبًا غير مشروط ، حب لا يمكن حتى التراجع عنه.

في عالم البشر ، يسحر أولئك الذين يرون المشهد بالكسوف الذي يحدث مباشرة أمام أعينهم ، لكنهم لا يعرفون أنه في وسط النجوم يحدث شيء أكبر بكثير.

زوجان يضطران إلى الابتعاد عن نفسيهما لفترة طويلة ، والقدرة على البقاء معًا لبضع دقائق ، والقضاء على الشوق في عناق محكم ودافئ ، تشعر بالرضا ، وتغمض عينيها وتشعر بدرجة حرارة ذلك الجسد ، وتكون قادرة على ذلك أخيرًا كن سعيدا.

بالنسبة له ، أخيرًا وجود حبيبته بين ذراعيه ، وشعورها بخفة بشرتها الشاحبة ، والقدرة على مداعبة وجهها الرقيق وشعرها الداكن الطويل ، وهذا بالنسبة للصبي ، كان ممتعًا حقًا.

ومع ذلك ، لم يتمكنوا من البقاء معًا لفترة أطول ، وبعد ختم هذا الحب بقبلة ، وعدوا بعضهم البعض ألا ينسوا تلك اللحظة أبدًا ، لذلك ، من رأى هذا المشهد شخصيًا ، وعد الزوجين الشابين بتوحيدهما مرة أخرى.

رحلوا ببطء ، أطلقوا أيديهم ، ذهب كل منهم إلى الجانب ، وحتى مع خط الطول ، لا يزال بإمكانهم رؤية بعضهم البعض ، والشعور بوجودهم وحرارةهم ، ومعًا ، قاموا بحساب كل دقيقة ، لحدوث كسوف جديد .

❥oneshot❥Where stories live. Discover now