The red thread of fate

251 9 2
                                    

~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~

تقول الأسطورة أن الخيط الأحمر للمصير يربط شخصا بآخر من لحظة ولادته؛ يمكن للخيط أن يتجعد ويضيع ويفك الارتباط ويخلط، ولكن في مكان ما، ينبض كلا القلبين مثل واحد.

بالنسبة للزوجين الشابين، كان الأمر هكذا تماما،كانت خجولة دائما وكل يوم تكافح من أجل أن تكون امرأة قوية، تحلم أخيرا بأن تكون قادرة على المشي بجانب الرجل الذي طالما أحبته. كان هو، وهو صبي كان عليه منذ سن مبكرة أن يتعلم الإدارة بمفرده، والذي ينظر إليه الكثيرون على أنه وحش، ولكن بالنسبة للفتاة الجميلة ذات العيون اللؤلؤية، كان أكثر من ذلك بكثير.

مع الاكتشاف الجديد للحب الحقيقي، يبدأ كلاهما الحياة معا، ويكشف عن الحنان والمظهر العاطفي.

~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~

عندما تقابل الشخص الذي ستقضي معه بقية حياتك ، كل شيء يتغير ، أفكارك ، قلبك ينبض بشكل أسرع ، يغزو أحلامك وحتى بعيدًا ، تشعر بوجود هذا الحب غير المشروط.

لسنوات ، كان على ناروتو و هيناتا أن يتعلموا أن الحياة ليست سهلة ، ويكافحون دائمًا لكي يراها شخص ما ويتعرف عليها ، وحتى لا تكون في نفس الفريق ، فقد دعم أحدهما الآخر دون حتى فهم السبب.

لقد كانت وريثة عشيرة هيوغا ، الابنة الكبرى للعائلة الرئيسية ، ومن ثم كانت تنشئة صارمة ومليئة بالقواعد ، كانت لطفًا ولطفًا لا مثيل له ، ولم ترفع صوتها أبدًا وتحترم الجميع على قدم المساواة.

بالفعل هو؟ ماذا عن الفتى الذي نشأ بدون والديه؟ لعب غرائبه لجذب الانتباه ، واسمه وحشًا وغريبًا ، لا يعرف ما بداخله ، ويومًا بعد يوم يفعل كل شيء ليصبح أقوى ويتم الاعتراف به من قبل الأمة بأكملها.

كانت هناك أوقات لا حصر لها تداخلت فيها هذه الأرواح ، حتى في المهمات معًا ، واكتشفت شيئًا فشيئًا شعورًا جديدًا وغريبًا ، ولكنه فريد ونقي.

حتى مع تقدمهم في السن ، استمر الخيط في التمدد أكثر فأكثر ، وعندما اكتشف ناروتو أخيرًا الحب الحقيقي ، لبرهة وجيزة اعتقد أنه قد انزلق من بين أصابعه.

لقد كان تضحية من جانبها ، "التخلي" عن الحب الذي ابتكرته منذ أن كانت طفلة صغيرة ، لإنقاذ حياة أختها ، ولكن بما أن القدر يعتني بكل شيء ، فقد تم وضع علامة على كل خطوة وطال انتظارها وصل اليوم.

هذه الكلمات لن تترك رأسك أبدًا ، كلمات بسيطة ، لكنها استمرت إلى الأبد ، وفي خضم قبلة فوق القمر ، تم ربط كلا الجسمين ، كواحد.

عادوا إلى المنزل مع التأكد من أن الحب الذي شعروا به لبعضهم البعض كان حقيقيًا ، شعرت هيناتا أنها كانت في حلم ، لسنوات تخيلت نفسها بجانب الرجل الذي تحبه دائمًا ، وفجأة كانت هناك معه ، ممسكة بأيديها لشوارع كونوها.

❥oneshot❥Where stories live. Discover now