الكثير والكثير من الخطايا الإملائية
فكر في، فهل لا تزال تحبني؟
ربما شيء يحدث عادة ، شعور أو فكرة تأتي فجأة. إنه لأمر مؤلم حقًا أحيانًا ، الأفكار السلبية والألم الذي ينتشر في جميع أنحاء الجسم والعقل.
إن الشعور بالحب حول الطريقة التي ينقلها هذا الشخص أو يُظهره هو بالتأكيد مختلف. يتم عمل أشياء مختلفة لإظهار الشعور بالعاطفة والحب في نفس الوقت بإخلاص.
"ماذا حدث؟"
إن رواية القصص الطويلة عن المشكلات التي نواجهها ليس بالأمر الصعب أو السهل ، لأن ما نريد قوله أحيانًا من شفاهنا لا يتم نقله بالكامل. لا يزال هناك شعور بعدم الرضا بعد سرد القصة.
عرفت هيناتا أن دعوتها لمقابلة أصدقائها سيكون عبثًا. ومع ذلك ، من ناحية أخرى ، لم يكن يريد أن يكون بمفرده هذه المرة وأراد مشاركة مشاكله تمامًا.
"على الرغم من أنني أعلم أنك طلبت مني مقابلتك ، فلن تخبرني بمشكلتك. أنا لست غاضبًا ، لأنني من ناحية أخرى سعيد جدًا بلقائك."
رفعت زوايا شفتيه ، وابتسم الرجل للفتاة المجاورة له. نسيم المساء والطقس الدافئ هما حقًا اللحظة المناسبة للاستمتاع معًا. تونري أوتسوتسوكي ̶ ̶ رجل وسيم لديه مشاعر تجاه هيناتا هيوجا طوال المدرسة الثانوية وحتى الآن. يقول دائمًا كيف يحبه في كل مرة عندما يلتقي مع مثله الأعلى.
حتى توقف للتعبير عن قلبه لأن الفتاة التي كان يعشقها كان لها بالفعل عشيق. يعرف تونري مدى صدق هيناتا لرجل يدعى ناروتو ازوماكي. على الرغم من أنه توقف عن التعبير عن مشاعره الحقيقية ، فإن المشاعر في قلبه لن تتوقف أبدًا بالنسبة لهيناتا هيوجا.
"كنت أؤمن به دائمًا حقًا". سقطت قطرة دمعة واحدة على القميص الذي كانت ترتديه هيناتا ، وانخفض رأسها أثناء الضغط على التنورة فوق فخذيها. مع ضغط الأيدي بشدة هناك. "هل هذا كافٍ؟ اعتقدت دائمًا بهذه الطريقة ، كل يوم يخبرني أنه يحبني ولكني أشعر بشيء مختلف هناك."
كان يبكي ويمسح دموعه بقسوة بظهر يده. محاولة التهدئة تشبه أخذ نفس عميق ، وكبح مشاعر الحزن ، ومحاولة عدم البكاء.
نظرت عيون تونري الرمادية إلى الفتاة التي بجانبه ، ولم يفهم ما الذي كان يحدث هيناتا. في كل مرة التقيا ، كانت الأمور تحدث ̶ ̶ لم يكن يعرف أي شيء وكان بإمكانه فقط مشاهدة الفتاة وهي تبكي ، كان سيفعل الشيء نفسه.
مسحت دموع الفتاة ، رغم أنها كانت ثقيلة. لأنه يعتقد. ليس لدي الحق في أن أكون في هذا الموقف.
"أنت فتاة قوية هيناتا ، أنا أؤمن بك." الآن ، جلس القرفصاء أمام الفتاة. ابتسم تونري في محاولة لتهدئة هيناتا. "إذا كنت تعلم أن هذا مؤلم للغاية ، فلماذا لا تزال بجانبه؟ لقد أخبرتك بالفعل ، أنني سأنتظرك عندما يحين الوقت."