~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|
خـ5ـس سنوات ، عـ10ـر سنوات ، ثم خمـ5ـسة عشر سنة ، كنتا عيناها تتبعان شـخـص واحد فقط.
~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|
بعد تلك الليلة ، أصبحت أنا وناروتو علاقة لم أتخيلها أبدًا. فقط اعلم أنه في ذلك المساء ، لم يأكل رامين خاصتي فحسب ، بل استيقظ أيضًا معي في سرير مألوف. لم أتخذ مثل هذا القرار الجريء مطلقًا في حياتي الهادئة ، على الرغم من أنني كبرت ، لا يزال هذا القرار الأول. هذا الشخص هو ناروتو ، مما يجعلني أشعر بالرضا والسعادة أكثر من أي وقت مضى ، على الرغم من أنه محرج ومحرج للغاية!
نظرت إلى وجهه النائم ، وشعرت بأنني غير واقعي. تحركت رموش ناروتو الذهبية قليلاً ، وفتح عينيه قبل أن يتاح لي الوقت لجمع زقزقة.
"صباح الخير ، هيناتا تشان ~" صوته بغيض لكنه يجعل وجهي يحترق. غطيت البطانية بسرعة ، ثم تذكرت فجأة أنهما محشوران عاريًا على سرير صغير وبطانية ... هذا الوضع ... كثير جدًا بالنسبة لي!
"هل أنتِ ... ما زلت تتألم؟" بدا أن ناروتو يتجاهل إحراجي ، ويعانق البطانية والشخص الذي طلب ذلك بلطف.
شعرت بالدهشة ، واندفعت من السرير ، ولم أنس أن ألف نفسي مثل كعكة.
"أنا ... سأقوم بإعداد الإفطار!"
بعد الكفاح لفترة طويلة ، وتناول وجبة فطور لا طعم لها على مضض تحت نظرة ناروتو الناعمة ، فتحت فمي أخيرًا لأسأل:
"ناروتو ... ما حدث الليلة الماضية ..."
كان لا يزال يمسح فمه بهدوء ، وأخذ آخر رشفة كبيرة من الماء ، وابتسم لامعة لكنه قاطع كلماتي بجدية: "أنت مخلص!" توقف للحظة ، وتابع: "كل ما يتعلق بملاحقتك ، وما حدث الليلة الماضية ، سأكون مسؤولاً ، لقد تطوعت!"
مجرد جملة قصيرة كهذه ، بدون وعد بسن مبكرة ، بدون أدب جميل ، جعلتني أتأثر بعمق.
منذ ذلك اليوم ، بدا أن ناروتو يأخذني من العمل كل يوم ، ثم يأكل في منزلي. حتى أوعية عيدان تناول الطعام ، وأكواب الماء ، واحذية المنزل كان يحضرها جميعًا. في يوم من الأيام ، كنت أضحك فقط عندما كنت أغسل أسناني ، ونظرت إلى الفرشاة الزرقاء في الكوب ، وشفرة الحلاقة على المغسلة ، وشعرت بلطف شديد في قلبي.
"من الآن فصاعدًا سأنتقل إلى منزلك أيضًا! مكاني مؤقت فقط ، تم استئجار الشقة أولاً ، لكن في النهاية أعطاها مالك المنزل مهرًا لابنته. ليس لدي مكان مباشر ، لذلك يجب أن أطلب منك المساعدة. هيناتا تشان ~ "قبل أن أوافق أو لا أوافق ، كان قد جر حقائبه الثقيلة ، معتادًا على وضعها في غرفتي الصغيرة. رئيس تنفيذي لمثل هذه الشركة يعيش في هذا المنزل الصغير ، لا أعرف ماذا سيفكر الموظفون!