‏ 02| ➭ eu ainda te amo

133 3 0
                                    

‏ <~ Eu Ainda Te Amo ~>
~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|

تيماري سابوكو ، الفتاة التي كرست نفسها في الماضي لدراساتها فقط.

تذهب لمقابلة صديقها السابق ، شيكامارو نارا ، في رحلة إجازة إلى سانتا كروز.

لقد فعلت كل شيء لمدة عامين للتغلب عليه ، لكن كل هذه المشاعر ظهرت على السطح في هذا اللقاء.

لا يزال شيكامارو يحب تيماري ، ولا يمكنه التغلب عليها حتى بعد انفصالها عنه بأسوأ طريقة ممكنة.

بالرسالة! لكن مع ذلك ، سيثبت لتيماري أنه لا يزال يحبها وأنه قادر على استعادتها.

~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|

- شيكامارو بوف -

لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي أن أجد تيماري مرة أخرى هنا في سانتا كروز. ظننت أنني قد نسيتها بمرور الوقت. لكن لا يمكنك التغلب على الحب الحقيقي في غضون عامين فقط.

أشعر بعمق في قلبي أن تيماري لا يزال لديها بعض المشاعر بالنسبة لي. الطريقة التي تمسك بها بنفسها حتى لا تبتسم في تصرفاتي الغريبة ، بالإضافة إلى نظرتها إلي. أعتقد أنها ندمت على الانفصال عني في الماضي.

أنا لا أقول ذلك لأنني أعتقد أنني هوتي مقتنع. في الحقيقة ، أنا فقط أحبها. الحب الذي أشعر بالحاجة إلى أن يكون بين ذراعي ، لأعتني به ، أن أعطي كل حبي وعاطفتي. ساعدها في الأوقات الصعبة. لذلك ، أنوي استعادتها.

أعلم أن الأمر سيكون صعبًا ، فتماري مثل الدروع الفولاذية. تحتفظ دائمًا بالمواقف الصعبة لنفسها. لا تشارك مع أي شخص. حتى لو كان هناك شخص عازم على مساعدتك. أتذكر أنه في بداية علاقتنا كان الأمر صعبًا للغاية ، ولم تنفتح الشقراء مطلقًا ، ولم أكن أعرف كيف يمكنني المساعدة. كان علي أن أطلب من شقيقيها كانكورو وجارا المساعدة. ومع ذلك ، لن أستسلم ، مهما كانت الصعوبة ، سأثبت لها أنني ما زلت أحبها.

{~}

أخذت تيماري إلى مطعم هنا في المدينة. عندما وصلنا ، رأيت عينيها تلمعان ، وأعتقد أن ذلك كان بسبب مظهر المطعم. لم تكن كبيرة جدًا ، لكنها لم تكن صغيرة جدًا. كان هناك حوالي 12 طاولة داخله وأربعة بالخارج. كانت الجدران غنية بالتفاصيل الزرقاء الفيروزية والنبيذ الأحمر مما جعل مزيجًا مختلفًا إلى حد ما ، ولكنه في نفس الوقت جميل جدًا.

- هل احببته؟ - سألت بالنظر إليها.

- أحببته شيكامارو! يتمتع هذا المطعم بأجواء مريحة ، فضلاً عن كونه جميلًا جدًا. - ابتسم.

❥oneshot❥Where stories live. Discover now