~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~
كنت أبحث بإعجاب حقيقي في كل لوحة
حتى توقفت عند واحدة لفتت انتباهي بأكثر الطرق تشويقًا التي حدثت لي على الإطلاق.
كان لديها قوة جذب شبه منومة ، لقد كانت اللوحة التي لفتتني منذ اللحظة التي وضعت فيها نظراتي اللؤلؤية عليها ...
~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~|~~|~
لم أفكر أبدًا أن شيئًا كهذا سيحدث لي ، إنه شيء خارق للطبيعة لدرجة أنني ما زلت أشعر بقشعريرة في جميع أنحاء جسدي فقط أتذكره.
لا أعرف أين أنا.
انا لست ميت.
ولا حيا.
لكنني لا أهتم ، فأنا بالضبط حيث أريد أن أكون.
يحيط بي الدفء اللطيف ، مما يمنحني الاستقرار ، ويترك لي الهدوء ، ولا أفكر حتى في أي شيء آخر غير ذلك الدفء اللطيف الذي يدفئ داخلي.
كيف وصلت الى هنا؟ = سهل.
في سن الخامسة والعشرين ، تمكنت من تكوين مكانة خاصة لنفسي في عالم العقارات العدواني. لقد أحببت فكرة أن أكون قادرًا على تقديم المساعدة اللازمة للناس للعثور على مكان للاتصال بالمنزل ، حيث لم يكن لدي أي شيء مثل ذلك ... منذ وفاة والدتي ، كنت أعيش في كهف بارد ، معزولًا عن العالم الحقيقي لا أحد يريد أن يعرف عني ، ولا أريد أن أعرف عن أي شخص.
تمكنت أخيرًا من الحصول على ما أريده ، وظيفة أحلامي ، الاستقرار المالي ، لكن ... شعرت أن حياتي كانت فارغة ، وأنهم إذا أخذوا كل ذلك مني ، فلن يكون لدي ما أعيش من أجله.
لم يكن لدي سبب لأكون سعيدًا ، لكن لم يكن لدي أي سبب لأكون غير سعيد أيضًا ، كنت في مأزق في تلك المرحلة من حياتي.
لكن كل شيء تغير.
عندما تم عرض قصر قديم لعشيرة قديمة للبيع ، اتخذت حياتي منعطفًا غير متوقع ،
كان قصرًا ضخمًا ومهيبًا. لم يكن ديكوره مزخرفًا على الإطلاق ، لقد كان قصرًا بسيطًا إلى حد ما به حديقة ضخمة ومورقة ، كما لو أن شخصًا ما كان يعتني بها منذ سنوات ، على الرغم من أنه كان غريبًا جدًا ، فقد اشتكى الأشخاص الذين اشتروا ذلك القصر من وجود الأشباح
ما هذا الهراء.
لم يؤمن أبدًا بالأشياء الخارقة للطبيعة على الإطلاق. مات الموتى ، ولم تكن هناك فرصة لرؤيتهم مرة أخرى ، ولا حتى للتواصل معهم.