مديرتي مختله 4
👻👻👻👻👻
🤬JENNIE KIM🤬كنت أنام 😴 في أمان إلي أن وجدت شخصاً يقتحم الغرفه و يغرقني بالماء .
😴🍶😴🍶😴🍶😴🍶😴🍶😴🍶
جيني : بغضب
كيف تفعلين ذالك أيتها العاهرهبصدمه ، م..م..م.ماذا ت..ت..تفعلي هنا
و كيف دخلتي إلي منزلي .
ليسا: بي نظرة حاده
أنا اكون في مكان ما احب ثانين ليس صعب عليه أن أفتح بابك ،، والان أمامك خمس دقائق لي تقومي من السرير و تجهزين لي العمل .( بدأ جسم جيني بي الإرتعاش من الخوف ولكن لم تريد هذه أن يظهر لي تقوم بالهجوم عليها ) .
جيني : بغضب
أولا ليس مسموح لكي بي التحدث معي بصوت عالي ، و أيضاً أنا لا اترك سريري ألي عندما أحب ذلك ،، و أيضا المقابله انتهت .( لي تعود لي النوم)
( قامت ليسا بي إذالت الغطاء من عليها )
ليسا : بي غضب
اسمعي ليس أنا من تقومي بي معاملته هكذا لذالك احسن لكي أن تكوني مطيعه و تقومي وحدك أو سوف أتصرف بشكل لن يعجبك .( جيني أحبت أن تذعجها )
جيني : بي سخريه
أريني ما لديكي ،، لكن سريعاً لأني أريد النوم .( ظهر الغضب علي وجه ليسا لي تقوم بي الاقتراب و إذالت الهدوم عنها )
م..م.ماذا تفعلي أتركيني أيتها المختله المتحرشه ،، جيني
لقد أعطيتك فرصه و أنتي قمتي بي تضيع الفرصه ،، ليسا
جيني : بي خوف
أتركيني سوف اكمل أنا .( أصبحت جيني في هدومها الداخلية التي كان مرسوم عليها قطط )
ليسا: بي حده
إلي الحمام سريعاً معك فقط عشر دقائق،، أكثر من ذالك سوف أدخل عليكي .( هربت جيني سريعا و هيه ترتجف من طريقتها و نظراتها المنحرفه )
🛀🛀🛀🛀
في المطبخ كانت ليسا تقوم بي تجهيز الفطار لهم و هيه مستمتعه و تتحدث مع نفسها .ليسا في عقلها
( تبا كيف سوف أظل معها لي سنوات و هيه تمتلك كل هذه اللطافه ،، و كمان كان ينقصني شكل جسدها المثير )طردت ليسا من رأسها الأفكار المنحرفه لي تجهز لها فطار الاميرات الصغار .
( عند و صول جيني إلي المطبخ و رأت الأكل )
جيني 🥺😍:
شكله رائع أتمني أن يكون طعمه كذالك .كانت تأكل بسرعه كبيرة
ليسا :
أيتها القطه الشقيه هكذا خطأ سوف تشرقين علي مهلك .(تتحدث مع خدود ممتلأه بسبب الأكل )
جيني : 😾
لا تقولي لي قطه يا صاحبت أرجل الزرافه .( كانت ليسا في صدمه من كلامها إنها الوحيدة التي لا تحترمها برغم من حبها لي لطافتها لكنها تقرر أن تجعلها مهذبه )
ليسا: بي تحزير
لاحظي كلامك أيتها القصيرة ،، حتي لا ترين وجهي الآخر .
جيني: ساخره
لست احتاج إلي رايته أنا متأكدة أنه أقبح من وجهك الحالي .
ليسا: 😤
انكي حقا مشاغبه كثيراً و تحتاجين إلى أوني تعلمك كيف تحترمين من هم أكبر منك ولكن لا تقلقي أنا هنا و سوف أعلمك مثل طفلتي .
جيني : ساخره
مش لمه تكوني أنتي متربيه الأول .
أنت تقرأ
مديرتي مختله // Jl
Genel Kurguجيني 👑 المسكينه تتحول حياتها إلي جحيم بعد أن كانت مغنيه مشهورة ،، لكن تقع في يدين ليسا 😈 مديرتها في الشغل لي تتحول إلي طفله