شعور عجيب .. كانك فضائي بين بشر لا تستطيع الكلام مهما حاولت ان تشرح مافي قلبك، تحاول كل يوم الهروب من ذلك الشعور النوم والتفكير باحلام سعيدة لن تحدث الا في مخيلتك وكلما تجد نفسك عدت تفكر في ذلك تهرب تهرب من كل شيء تهرب من دموعك ومن قلقك ومن شعورك وكانك تعبت الشعور وتجد في ذلك الهروب راحه ولكن الى متى وانت مدرك انك ستواجه الحقيقه مره اخرى ما ان يعد الوقت معلنا انتهاء طرق هروبك ام انك ستصنع خيارا ثالثا لخيارين لا مهرب منهما اما المواجهه والتقبل واما الكذب على نفسك واستكمال محاولات فاشله محرجه في استعادة السيطرة على ما تبعثر ولكن ماذا لو كان ما تبعثر قد كان هكذا منذ البدايه وانت الذي كنت ترا القمه جميله بدون ان تنظر للقاع يتدمر شيئا فشيئا ، ما قد يكون اسوأ انك شخص خائف من تجربه شعور سيء مررت به تخاف ان كل شي مجرد مهله للعودة الى شعور سيء وما يجعلك اكثر تأكدا هو انك اعتدت .. اعتدت كل ذلك لدرجه انك تعبت الدموع تعبت الشكوى تعبت العتاب وتعبت الصمت الذي هو حل هروب مؤقت يناقض شعورك وتقلباتك تلك التي تلقي باللوم على نفسك لتركها تتعامل مع شعور كهذا او لوم على السبب او حتى ذنب، لا تدري ماذا تقرر هل اهرب للابد وانقذ نفسي لما تبقى فالبعد عن الانظار يحمي ويخفف عن القلب رغم الشوق ام البقاء والتعامل بطريقتين اما بخوف وقلق دائم وشعور قاتل كل يوم يصاحبه امل ضئيل او ان تواجه بشجاعه وتتقبل الامر وتمضي كما مضى ببساطه ، قول ذلك سهل لكن الواقع صعب جدا ساجد نفسي قد عدت الى القلق لكني ارى نورا ضئيلا فربما اتخلى عن قلقي واعيش فالتهرب ليس حلا ، لكن تناقضاتي تمنعني من اتخاذ القرار ..القرار صعب جدا ، كل شيء يحاوطني من كل اتجاه والوقت ينفذ ، اتساءل الى متى ساستمر في هذا وهل ساندم على اختياري واكتشف ان الخيار الاخر كان الافضل.
ان يمر احدهم بهذا الشعور سيء حقا، ولو كنت مكانه لشعرت بالضياع ايضا.
ماذا ستقول لهذا الشخص لو انك سمعت كلامه ؟
،،،✯،،،
°·• انا بحاجه لمدينه كامله بدون انوار، ضوء النجوم وتفاصيل السماء تكفيني•·˚
أنت تقرأ
✫◖➷ Iɱ ιɳϝρ➹◗ ✫
Kurgu Olmayan♧ملجأ لي .. ◇شخص لا يعرف التعبير عما يدور في خاطره .. ♤يخاف الحديث عما في فكره امام اي شخص .. ♡فاختار الكتابه عوضا عن الحديث... #infp