-الآن يا صغيرتي بماذا تشعرين الآن؟
كان غوجو جالساً بالقرب من إبنته المستلقية على السرير و كانت متضايقة : أشعر ببعض الدوار .غوجو: لهذا السبب أنتي متضايقة.
هاناكو : لا أنا أريد أمي بجانبي أبي لما جدتي تكرهها؟
غوجو: أمور كبار مزعجة لا تلقي لها بالاً لكن قالت لي أمك أنها ستأتي .
هاناكو: حقاً !؟؟
غوجو: أجل لذا يجب أن تتناولي طعامك الآن لكي لا تراكي بهذه الحالة و إلا ستعاقبني و أنتي تعرفين كم تبدو أمك مخيفة عندما تغضب .تذكرت هاناكو وجه أمها الغاضب المخيف و بدأت تتخيلها و هي تضرب والدها بعنف و هو يبكي ..
هاناكو: معك حق مخيف سآكل .
فُتِح باب الغرفة و كانت مينا و عندما رأت إبنتها ذهبت نحوها و عانقتها بقوة : إشتقت لكي عزيزتي آسفة لن أتركك وحدك بعد اليوم .
هاناكو: و أنا أيضاً .غوجو: يا له من منظر مؤثر مرحباً بعودتك مينا .
مينا : أهلاً ساتورو، كيف حالك الآن يا عزيزتي هل تأكلين جيداً ؟
هاناكو: أجل لقد بدأت بالأكل للتو أحضرو لي بعض الفواكه.
مينا : هذا جيد .رن هاتف غوجو و خرج لكي يرد على الإتصال و إستمرت المكالمة لربع ساعة عندما أنهى المكالمة كان يرى إمرأة تتجول في المشفى و يبدو عليها الغضب
نوبارا : تباً لماذا يطلب مني أن ألحقها بعد أن ذهبت ؟ إذا كنت تريد أن تعرف كل شيء عنها تعال إلى هنا أيها المزعج سوكونا سأجعلك تفلس
غوجو: يا إلهي لما كل النساء مخيفات عندما يغضبن واضح من شتمها الذي تردده أنها يابانية من الجيد أنهم لا يعرفون معنى ما تقوله ..أوقف غوجو المرأة و قال : مرحباً تبدين يابانية هل تبحثين عن أحد ؟
نوبارا : أخيراً شخص يفهم كلامي أبحث عن فتاة ماذا كان إسمها هاه تذكرت هاناكو و أعتقد أن إسمها العائلة كان غوجو.غوجو: هاه يبدو أنها قريبتك .
نوبارا: لا إنها إبنة صديقتي مينا .
غوجو: إذاً أنتي صديقة مينا تشرفت بمعرفتك .
نوبارا : هاه من أنت ؟
غوجو: أنا غوجو ساتورو.نوبارا: أنت هو الأب! تذكرت نوبارا كلامها مع سوكونا
- أريدك أن تراقبي ذلك المدعو ساتورو و إتصلي بي عندما تلتقين به مفهوممدت نوبارا يدها و قالت: غويكيساكي نوبارا.
أشار غوجو نحو إحدى الغرف و قال: إنها هنا .
دخلا للغرفة و وجداهما يغطان بالنوم العميقنوبارا: لابد أنها تعبت من السفر و نامت إذاً سأجلس هنا و أنتظر .
غوجو: هل تشربين قهوة ؟
نوبارا: أجل أريدها بالحليب و بلا سكر .
غوجو: حسناً لن أتأخر .خرج غوجو من الغرفة ذهبت نوبارا نحو الشرفة و أغلقت بابها و أمسكت هاتفها لتجري مكالمة ..
في طوكيو...
كان سوكونا في المشفى يشعر بالملل و رن هاتفه و كانت نوبارا...سوكونا: أهلاً نوبارا هل أستطعتي ملاحقتها .
نوبارا: أجل و هي الآن تنام بجوار إبنتها .
سوكونا: هكذا إذا هل تشبهها.
نوبارا: لا تشبهها في أي شيء إنها نسخة عن والدها .تشنج سوكونا من ما قالته و قال : إذاً رأيتي ذلك الساتورو كيف يبدو؟ أخبريني.
نوبارا: إنه رجلٌ وسيم للغاية و طويل و لديه جسمٌ مثالي و عينان زرقاوتان كالسماء و شعر أبيض ثلجي جميل و يبدو لطيفاً على عكسك .سوكونا: همم هكذا إذاً .
نوبارا بنبرة إستفزاز: ماذا بك هل تشعر بالخطر إلى اللقاء الآن سيأتي ساتورو لكي يجلب القهوة ..سوكونا: هوي مهلاً.... أغلقت الخط ...تشه مزعجة
لطيفٌ إذاً همم هل هذا ما جعلها تتزوج به أنا أيضاً وسيم و لدي عضلات سنرى ما سيحدث .إرتسمت إبتسامة شر في وجه نوبارا و قال : هههههه تستحق هذا هههههه.....
.......************************.......
أنت تقرأ
sukuna //wate my heart
Romanceمهما يقولون ... و مهما طال الإنتظار .... ستبقين إلى الأبد وتين قلبي ملاحظة : القصة ما لها علاقة بالأنمي