14

1.4K 114 10
                                    

إستيقظت مينا من نومها و وجدت نوبارا جالسة على الكرسي تتصفح بهاتفها إستغربت من وجودها هنا و قالت : نوبارا سان ؟!

نظرت نوبارا لها و قالت : أخيراً إستيقظتي هذا جيد .
مينا : كيف عرفتي مكاني ؟
نوبارا : ااه بالحقيقة...عادت ذكرى لها ( إلحقي بها و لكن إن عرفت أنني طلبت منك هذا سأسحب بطاقة الائتمان منك) ... نطقت بصوت لا يمكن سماعه : سأنتقم منك بطريقتي... آه مينا سان هل نسيتي أنك قلتي لي إسم المستشفى قبل أن تذهبي .

مينا: أنا قلت لك؟!!! .
نوبارا: هههههه أجل لكن بالك مشغول كثيراً لذا نسيتي .
مينا: ربما بالي ليس في محله هذه الأيام لكن أين ساتورو؟

نوبارا: آه ذلك الشاب لقد أتاه إتصال و قال إنه سيعود بعد ساعة .

وضعت مينا يدها على صدرها و بدى عليها ملامح التألم و ضيق النفس ...

نوبارا: مينا سان هل أنتي بخير ؟
مينا بتعب : أجل مجرد ضيق تنفس لقد تأخرت عن أخذ الدواء لم أتناوله منذ البارحة
نوبارا: هل هو بالفندق؟
مينا: لا إنه بحقيبتي... أخرجت مينا علبة دواء و قامت بتناول الحبة ... سأكون بخير بعد قليل

نوبارا: مينا سان هل أنتي مريضة؟
مينا: أجل و لقد ورثته إبنتي مني .
نوبارا: فهمت الآن لما كنتي تلومين نفسك طول الوقت .

قامت نوبارا بتغيير الموضوع لتغيير الجو : بالمناسبة هذه الشقية لا تشبهك بأي شيء هل أنتي متأكدة أنها إبنتك و ليست إبنة زوجك .

ضحكت مينا مما قالته و قالت : أجل متأكدة .

.......************************.........

يجلس وكيل النيابة على مكتبه ينظر للشاب صاحب الشعر الوردي الذي أمامه أخرج السيجارة من فمه و نفث الدخان و قال : إذاً لقد إنتهى كل شيء .

سوكونا: أجل أنا بريء الآن .
- كم مر من الوقت لقد مرت سنوات طويلة مازلت أتذكر اليوم الذي رأيتك فيه و أنت تبكي في جنازة والدك كم كبرت الآن صرت شاباً وسيماً .


سوكونا: هل تنوي أن تبحث لي عن عروس هههههه.
- لا أنا لست بارع في هذه الأشياء لكن سأعرض عليك عرضاً ما رأيك أن تصبح أحد أهم العملاء لدينا .
سوكونا: لا .
- إعطي نفسك مجال للتفكير .

سوكونا: لا أريد هذه الحياة أريد العودة لحياتي السابقة كإنسان عادي لقد مللت من إخفاء هويتي و كتمان الأسرار و أيضاً لا أريد أن يتأذى المقربون مني .
- حسناً لكن دعنا نعلن أنك ساعدت على إلقاء القبض على زينتارو.

سوكونا: لا أريد هذا أيضاً ، كل ما أريده هو أن يتم إعلان برائتي من جريمة قتل والد زينتارو و أنني لست مجرماً .

- حسناً لا جدوى من محاولة إقناعك سنفعل ما تريد.
سوكونا: هكذا أفضل و الآن شكراً لك يجب أن أنتقل لبيتي الجديد الآن و داعاً .
-وداعاً ... إنه يشبه والده حقاً .

خرج سوكونا من المكان و إتصل بنوبارا: هاه نوبارا كيف الحال عندك ؟
نوبارا: أكاد أتجمد من البرد النهار لا يتجاوز بضع ساعات و الليل لا ينتهي أنا لم أرى الشمس منذ يومين إشتقت إليها كثيراً .

سوكونا: هههههه أتمنى أن تتخطي هذا و كيف حال مينا؟

نوبارا: إنها بجانب إبنتها أغلب الأوقات لكن تلك المشاغبة مَن يراها لا يصدق أنها مريضة .
سوكونا: أوه ماذا فعلت هل دمرت مكياجك؟هههههه.

نوبارا: لا لكنها كثيرة الحركة على الرغم من أن أنها حذرتها من هذا .
سوكونا: و ماذا عن ذاك ماذا كان إسمه ساتورو؟
نوبارا : أنت تدعي أنك لا تتذكره لكنني متأكدة الآن أنك جلبت كل المعلومات عنه حتى عن أجداده ، هو مشغول أغلب الوقت لكنه يأتي لكي يراها .

سوكونا: يرى من ؟
نوبارا: يرى إبنته بالطبع، ، هاه لقد أتت مينا سأتصل بك بوقت لاحق ، أوه مرحباً غوجو كن .

أغلقت نوبارا الخط ...

- تشه هل يحاول التقرب منها بحجة مرض إبنته لن أسمح بحدوث هذا ساتورو..

- تشه هل يحاول التقرب منها بحجة مرض إبنته لن أسمح بحدوث هذا ساتورو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.........................

sukuna  //wate my heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن