بَعدَ تِلكَ اللَيِّلَة عَاشَتْ هانجي ثَلَاثَةَ أيَّامٍ أُخرَى عَصِيبَة لَمْ تَذُقْ بِهَا طَعمَ النَوَمِ العَمِيقِ الهَادِئ وَلَا رَاحَةَ البَالْ، اِنقَطَعَتْ عَنْ عَمَلِهَا بِلَا سَابِقَةِ إنذَارْ لِأنَّ القَدَر سَحَبَهَا مِنْ حَيَاتِهَا العَادِيَة لِتُصَارِعَ هَذِهِ اللَحَظَاتِ العَصِيِبَة، أُصِيِبَت بِاِنسِدَادٍ فِي الشَهِيَّة وَشُحُوبٍ فِي الوَجه وَجُحُوظٍ بِالعَيِنَيَنْ، لَمْ تَعُد تَكتَرِثُ لِأيِّ شَيِءٍ بَعدَ الآنْ فَحَالَتُهَا النَفسِيَة فِي الحَظِيظْ
بعد ثلاثة أيام
الإثنين الساعة ٧:٠٠ص
تُبَاشِرُ النَاسُ أعمَالَهَا كَأَيِّ يَوَمٍ عَادِي وَلَكِنْ لَا يَجرِي الأمرُ هَكَذَا فِي مَنزِلِ شيشبرك فَهُوَ يَحتَضِنُ شَخصَيَنِ مُكتَئِبَيِنْ، أخَذَ بيرت فِي هَذِهِ اللَحَظَاتْ يُفَكِّرُ بِاِستِشَارَةِ هانجي فِي مَوَضُوعٍ يَخُّصُ عِلَاجَ وَالِدَتِهَا التِّيِ أخَذَتْ حَالَتُهَا تَزدَادُ سُوءً فِي أخِرِ فَترَةبيرت: "هانجي لَدَيَ مَوَضُوعٌ بِشَأنِ وَالِدَتِكِ أُرِيِدُ طَرحَهُ عَلَيَكِ"
هانجي: "مَا الذِّي تَتَحَدَّثُ عَنه، أنتَ تُثِيرُ قَلَقِي"
بيرت: "اِهدَئِي، كُلُّ مَا أُفَكِّرُ بِه هُوَ أنْ نَأخُذَ وَالِدَتَكِ لِتَلَقِّي العِلَاجْ فِي بِلَادٍ أُخرَى"
هانجي: "هَلْ تَعتَقِدُ أنَّ هَذَا قَد يُجدِي نَفعًا؟"
بيرت: "رُبَّمَا يُسَاعِدُهَا عَلَى الشِفَاء"
هانجي: "إنَّهَا فِي أحَدِ أفضَلِ مُستَشفَيَاتِ اليابان، لِمَاذَا تَتَحَدَّثُ وَكَأنَّهَا تَرقُدُ فِي مُستَشفَىً مِنَ الدَرَجَةِ العَاشِرَة!"
بيرت: "لَيسَ هَذَا مَا قَصَدتُه، لَكِنْ عَلَى حَدِّ عِلمِي أنَّ الحَالَةَ النَفسِيَة لَهَا دَوَرٌ فِي زِيَادَةِ نِسبَةِ الشِفَاء"
هانجي: "كَمَا تَرَىَ، أنَا مُستَعِدَّةٌ لِتَجرُبَةِ جَمِيعِ الطُرُقِ وَالمُحَاوَلَاتِ لِأجلِ أُمِّي"
بيرت: "رُبَّمَا نُفَكِّرُ فِي المَوَضُوعِ لَاحِقًا"-في المستشفى-
فِي تِلكَ الغُرفَةِ الكَئِيبَة اِستَعَادَتْ أكيمي وَعيَهَا وَاضِعَةّ يَدَهَا عَلَى رَأسِهَا وَالأُخرَى عَلَى صَدرِهَا، تَشعُرُ بِنبَضَاتِ قَلبِهَا المُتَسَارِعَة وَصُدَاعٍ نِصفِي يَرُجُّ دِمَاغَهَاأخَذَتْ أكيمي تَسأَلُ نَفسَهَا: "مَا الذِّي يَحدُثُ هُنَا! أنَا لَا اتَذَكَّرُ سِوَى صُرَاخِ هانجي عِندَمَا كُنتُ لَا أقوَى عَلَى الحَرَكَة، هَلْ هانجي بِخَيَرٍ الآنْ؟، أُرِيدُ أنْ أرَاهَا!"
بَعدَ دَقَائقْ وَلَجَ أحَدُ المُمَرِّضيِنْ لِغُرفَةِ أكيمي لِيَستَعلِمَ عَنْ حَالَتِهَا
المُمَرِّضْ: "اِستَيَقَظتِ أخِيرًا!"
أكيمي بِصَوَتٍ مُتعَبْ: "أينَ ابنَتِي، هَلْ يُمكِنُنِي رُؤيَتُهَا؟"
المُمَرِّض: "لَقَدْ كَانَتْ تَزُورُكِ كُلَّ يَوَمٍ وَتُرَاقِبُ حَالَتَكِ الصِحِيَّة، عَلَى الأغلَبْ سَتَأتِي اليَوَمَ لِزِيَارَتِكِ أيِضًا"
اِبتَسَمَتْ أكيمي اِبتِسَامَةً صَغِيِرَة وَهِيَ تُحَدِّثُ نَفسَهَا: *اِبنَتِي العَزِيزَة، كَبِرتِ وَأصبَحتِ أُمًا لِي*
أنت تقرأ
لِقَاَءٌ مُقَدَّرْ | ليفايهان
Romanceطَبِيبٌ مُحتَرِف فِي أحَدِ مُستَشفَيَاتِ طوكيو تَأتِيهِ سَيّدَةٌ بِرِفقَةِ اِبنَتِهَا لِتَلَقّي العِلاجِ فَهَلْ سَيَنجَحُ فِي ذَلِكْ؟