أرجوا من القُرَّاء الكِرام مُراجعة الجُزئيّة الأخيرة مِن البارت السابق إن لم يكُن كُلّه، بسبب أن البارت هذا نازل بعد سنة أو أكثر من نزول البارت السابق
-
عودًا حميدًا، وقراءة مُمتعة❤️
-
-
-
الخميس - الساعة ٦:٠٠ صباحا
يَسِيرُ فِي سَيَّارَتِه لِاِصطِحَابِ صَدِيقِهِ الأحمَقْ مايك إِلَى العَمَلْ بَعدَ أنْ تَعطَّلَت سَيَّارتُهُ لَيلَةَ البَارِحَة، لِذَلِكَ طَلَبَ مِنْ ليفاي أنْ يُقِلَّهُ مَعهُ إلَى العَمَلْ، فَهُمَا يَعمَلَانِ فِي نَفسِ المُستَشفَىعِندَ وصُولِه تَوَقَّفَ فِي الجِهَةِ المُقَابِلَةِ لِمَنزِلِ مايك وَقَامَ بِالاِتِّصَالِ عَلَيه ..
رَفَعَ هَاتِفَهُ لِيبدَأ الحَدِيثْ: "مايك! لَا تَتأخّر، أنَا أنتَظِرُكَ فَي الخَارِجْ"
يَرُدُّ عَلَيهِ الآخَر وَهوَ نِصفُ مُستَيقِظْ: "اللَّعنَةُ عَلَيكَ يَا ليفاي، لِمَاذَا أنتَ مُستَعجِلٌ هَكَذَا! لَدِينَا سَاعَةٌ كَامِلَة قَبلَ بَدءِ العَمَلْ، لَدَيكَ اِنضِبَاطٌ زَائِد لَا فَائِدَةَ مِنه"
لِيقُولَ قَبلَ أنْ يُقفِلَ الخَطْ: "هَيَّا هَيَّا، لَا وَقتَ لَدَينَا"نَهَض مايك مُنْ فِرَاشِه مُتَأفِفًا يَلعَنُ اللَّحظَةَ التِّي تَعطَّلتْ فِيهَا سَيَّارَتُه وَحَاجَتِه لِمُسَاعَدَةٍ مِنْ ليفاي
بعد ربع ساعة
يَنظُرُ لِلسَّاعَة وَهُوَ مُتَضجِّرٌ مِنْ تَأخُّرِ صَدِيقِه
يُحَدِّثُ نَفسَه: *أشعُرُ بِالصُدَاع، لَمْ آخُذ مَا يَكفِينِي مِنَ الرَاحِةِ مُنذُ مُدَّة*لَمْ يَلبَثْ كَثِيرًا حَتَّى خَرجَ صَاحِبُهُ الأشقَر مِنْ مَنزِلِه مُهَروِلًا نَحوَ السَيَّارَة
يَفتَحُ مايك بَابَ السَيَّارَة: "مَرحَبًا ليفاي، آمُلُ ألَّا أكُونَ قَد تَأخَّرتُ عَلَيكْ"
لِيَنظُرَ لَهُ ليفاي بِتَعَبٍ قائِلًا: "لَا بأسْ"أدرَكَ مايك أنَّ ليفاي لَيسَ عَلَى مَا يُرَامْ
فَنَطَقَ بِقَلَقْ: "ليفاي! وَجهُكَ لَا يُعجِبُنِي اليَومْ، هَلْ أنتَ بِخَيِر؟"
يَحِكُّ جَبهَتَه قَبلَ أنْ يَرُدَّ عَلَى صَدِيقِه: "أنَا مُرهَقٌ قَلِيلًا"
مايك بِسُخرِيَة: "لُو أنَّكَ أخذْتَ قِسطًا مِنَ الرَاحَة قَبلَ السَاعِةِ السَابِعَة، لِنذهَبَ لِلعَمَلِ حِينَها، بَدَلًا مِنْ إيِقَاظِي مُبَكِّرًا كَالعِفرِيتِ الصَباحِي"ليفاي: "لَا مُشكِلَة، دَعنَا نُحَاوِلْ إنجَازَ عَمَلِنَا بِسُرعَة وَنخرُجْ مِبَكِّرًا إنْ أذِنَ لَنَا المُدِير"
مايك: "وَمُنذُ مَتَى وَ إيروين مُدِيرٌ سَلِسٌ فِي التَعَامُلْ؟ إنَّهُ أحمَقٌ مُتَسَلِّطٌ وَمُتَشَدِّد"
ليفاي: "لَنْ يَفعَلْ، سَنَتَمَلَّصُ مِنْ قَبضَتِه قَدرَ المُستَطَاع"
زَفَرَ مايك وَنَطَق: "أتَمَنَّى هَذَا"
أنت تقرأ
لِقَاَءٌ مُقَدَّرْ | ليفايهان
Romanceطَبِيبٌ مُحتَرِف فِي أحَدِ مُستَشفَيَاتِ طوكيو تَأتِيهِ سَيّدَةٌ بِرِفقَةِ اِبنَتِهَا لِتَلَقّي العِلاجِ فَهَلْ سَيَنجَحُ فِي ذَلِكْ؟