Part 9

779 45 136
                                    

قَاطَعَ صُرَاخَهَا مُنَادِيًا إيَّاهَا: "هان! إنَّنِي أسلُكُ طَرِيقًا مُختَصرًا كِي لَا يَنفَذَ الوَقُود، فَالمحَطَّاتُ هُنَا تَكَادُ لَا تُوجَد"

هانجي: "حَقًا؟"
ليفاي: "أُنظُرِ أمَامَكِ إنَّهُ مَنزِلُكِ، لَقَد اِقتَرَبنَا"

تَنَهَدَّتْ بِرَاحَة بَعدَ أنْ هَدَأتْ: "لِمَاذَا لَمْ تُخبِرنِي مُنذُ البِدَايَة؟ آسِفَة لِأنَّنِي قَد أسأتُ الظَنَّ بِكْ"
ليفاي: "لَمْ أضَع بِالحُسبَانِ نَوبَةَ الهيستريا هَذِه، لَا بَأسْ لَيسَ عَلَيكِ الاِعتِذَار فَأنَا أيضًا مُخطئٌ يا هان"

هانجي: "لِمَاذَا تُنَادِينِي هان؟"
ليفاي: "هَلْ هَذَا يُزعِجُكِ؟ المَعذِرَة، لَمْ أكُنْ أقصِد"
نَطَقَتْ بِاِبتِسَامَة: "لَا لَا، لَمْ يَسبِق لِأحَدٍ مُنَادَاتِي هَكَذَا، إنَّهُ يُعجِبُنِي"
ليفاي: "هَذَا يَعنِي أنَّهُ بِإمكَانِي مُنَادَاتُكِ هَكَذَا"
هانجي: "بِالتَأكِيِد"

وَصَلُوا لِمَنزِلِ هانجي
لَوّحَتْ لَهُ قَبلَ أنْ تَنزِلَ مِنَ السَيّارَة: "إلَى اللِقَاء ليفاي"
لِيَرُدَّ قَائِلًا: "إلَى اللِقَاء هان"

وَلَجَتْ مَنزِلَهَا وَأغلَقَتِ البَابَ خَلفَهَا بِإحكَامٍ كَعَادَتِهَا
خَلَعَتْ حِذَاءَهَا وَمِعطَفِهَا وَوَضَعَتْ كُلَّ شَيِءٍ فِي مَكَانِه، ذَهَبَتْ لِتَستَرخِي وَتُشَاهِدَ التِلفَاز

بَعدَ نصفِ سَاعَة بَدَأتْ تَتَثَاءَبُ وَهِي مُستَلقِيَةً عَلَى الأرِيكَة، وَلَكِنْ فَجأة سَمِعَتْ صَوَتَ طَرقٍ عَلَى البَابْ مِمَّا أثَارَ رِيبَتَهَا، فَمَنْ قَد يَأتِي فِي هَذَا الوَقتْ؟

نَهَضَتْ بِتَكَاسُلْ لِتَرَى مَنِ الطَارِقْ
هانجي: *تَأخّر الوَقتْ مَنْ هَذَا المَجنُونْ*

وَقَفَتْ خَلفَ البَابْ لِتسألَ عَن هَيّةِ الطَارِق: "مَن أنتْ؟"
.....: "أنَا ليفاي"

شَعَرَت بِالرَاحَة عِندَمَا عَلِمَتْ أنّهُ لَيسَ غَيرُه فَتَحَتْ لَهُ البَابْ
وَقَالَتْ لَهُ بِاِستِغرَابْ: "هَلْ هُنَاكَ شَيء؟"
ليفاي: "لَقَد نَسيِتِ حَقِيبَتَكِ فِي سَيّارَتِي، ألَمْ تُلَاحِظِ ذَلِكْ؟"
هانجي وَهِيَ تَمُدُ يَدَهَا لِأخذِ حَقِيبَتِهَا مِنه: "شُكرًا لَكْ، أنَا حَقًا لَمْ أنتَبِه!"
ليفاي: "لَا مُشكِلَة، خُذِ حِرصَكِ فِي المَرّةِ القَادِمَة"

مُدِيرًا قَفَاهُ لَهَا قَاصِدًا الذَهَابْ ..
أوقَفَتهُ بِصَوتِهَا: "هَلْ أنتَ ذَاهِبٌ الآنْ؟"
ليفاي: "أجَلْ سَأذهَبْ"

وَضَعَتْ يَدَهَا عَلَى كَتِفِهِ وَقَالَتْ: "سَتَحتَسِي القَهوَةَ قَبلَ أنْ تَذهَبْ"
حَاوَلَ التَمَلّصَ مِنهَا بِرَدّهِ عَلَيهَا: "لَا أُحِبُّ القَهوَةَ أبَدًا"
هانجي: "هَلْ أنتَ جَاد؟"
ليفاي: "لَا أُطِيقُهَا"

لِقَاَءٌ مُقَدَّرْ | ليفايهانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن