ظهر نامجون في المكان الذي يوجد فيه دراكو نظر له المعني وقلب عينيه: لما أحظرة هذا شيء معك ولما كل هذا الحزن كنت تركته عند والدته.
نامجون: ياإلاهي دراكو لما لا تشعر بالآخرين اليس لك قلب.
دراكو: هاهاها وكأنك لا تعلم نكتت الموسم جيدة.
نظر لهم روبين بعبوس وعيون مليئة بالدموع: آلفا هيونغ أوما تخلى عني وسلمني له أريد أوما أنا أحبه لن أنام بعد اليوم بدونه.
نظر له دراكو بتقزز : ولما تشتكي لي مادخلي انا بكم هذا ما كان ينقصني.
مارو: لن تتغير ابدا قاسي مثل عادتك.
دراكو: اووه عزيزي مارو لا داعي لشكري هكذا لقد أخجلتني حقا.
تنهدي الآخر بيأس من الذي يقف أمامه
مارو: لا فائدة منك حقا هيا صغيري لنتدرب على بعض الأمور الأساسية.روبين: هل ستفعل معي مثل ما كانت تفعل تلك الآلفاز أنا لا أريد التدرب معكم أريدو اوما.
نظر له مارو بحزن وكان سيتحدث ولكن دراكو أخذه منه وجعله يطير
دراكو: أيها الشيء الباكي ألست انت من أحزن تلك الأوميغا هو فعل كل شيء من أجلك حتى أنه أرادا الموت ولحاق بك فقط لانه احس أنك ميت ولا نبض فيك وانت عندما استيقظة لم تركض له لم تحظنه ولم تدعه يقبلك فكيف سيترك معه من المفترض ان تتدرب من أجل حمايته لا أن تبكيه بيتا غبي.
ثم رماه على مارو بعد رؤية عبوسه ودموعه التي تنذر على نزولها
روبين: أريد أن صبح قوي مثلك آلفا هيونغ.
مارو: ههه دراكو أصبح قدو للجراء الصغيرة انها حقا نكتت الموسم.
دراكو: قدوا في مؤخرتك العفنة الم تستحم اليوم رائحتها تفوح على بعد أميل.
اختفت ضحكت مارو ووضع روبين على الأرض ثم إنقظ على دراكو والآخر يتجنبه بسهولة ثم بدآ يتقتلان وبصعوبة تستطيع رؤيتهم ولكن روبين يراهم بكل وضوح وكان يتتبعهم بعيونه الواسعة وبنفس الوقت يشجعهم ويحذر كلاهما من الآخر
روبين: ااا آلفا هيونغ إنتبه خلفك اااا ألفا انتبه خلف ااا ماذا لما تحدقان بي هكذا انتم تخيفوني؟
دراكو: شجع انا أو هذا العفن.
مارو: سينحاز لي فهو يحبني انا وليس أنت أيها الحجرة.
بدؤو يتشاجرون فجأة توقفا من شجارهما عندما سمعى صوت بكاء
دراكو: هل رأيت كيف أبكيته أنت حقا مخيف.
أنت تقرأ
أوميغا مروض الوحوش ⓉⓀ
Ciencia Ficciónأيها الملك لقد وجدنا سمو الأمير ولكن... الملك: تحدث لكن ماذا؟ الحارس: هو الآن تحت رحمة مروض الوحوش. الملك: ومن يكون هاذا المورض لا يهمني أحد غير أخي جهزو الجيش. انحى الحارس وذهب لتجهيز الجيش. يااااا أنت لما إبتلت بك صغاري لطفاء لما ترتجف منهم...