P14💜🐯🐰💚

3.2K 127 34
                                    

🐰💜💚🐯

كان القصر هادأ على غير عادته لم يرو جونكوك أو أحد من حراسه بعد ذالك اليوم فهم حزينوا اي منذو شهر نعم شهر كامل لم يضهر تايهيونغ و لا حتى مرة واحدة لا هو ولا حراسه لهذا حزن جونكوك وحراسه حزنا لم يحزينوه من قبل حاولى معهم يونغي وتشانيول كثيرا ولكنهم ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان القصر هادأ على غير عادته لم يرو جونكوك أو أحد من حراسه بعد ذالك اليوم فهم حزينوا اي منذو شهر نعم شهر كامل لم يضهر تايهيونغ و لا حتى مرة واحدة لا هو ولا حراسه لهذا حزن جونكوك وحراسه حزنا لم يحزينوه من قبل حاولى معهم يونغي وتشانيول كثيرا ولكنهم لم ينجحو حتى أنهم أرادو تواصل مع تايهيونغ ولكنه حجب نفسه عنهم لهذا حزنوا جدا عليه فهم افتقدو شقاوته ورائحته وخاصتا دراكو الذي لم يضهر منذو أن صده حتى ان يونغي أحظرا أوميغا وبيتا بفترة نزوتهم فقط من أجل إخراج صغيره من قوقعته ولكن بدون جدوا .

أما جين فهو لم يتحدث مع نامجون ليس كرها أو نفور  بل خوفا منه ان يتم معاملته مثلا الآلفا الآخرين ولكنه مشتاق لحظنه فهو عندما أغمي عليه لم يستيقظ إلا بعد ثلاث ايام وعندما استيقظ وجدا نفسه بين أحظان الآلفا خاصته فهو أحب شعرو الدفء الذي اعطاه له نامجون أما المعني فهو قد أصبح متأكد أن جين لن يقبل به أبدا لهذا إستسلم وحظر نفسه جسديا ونفسنيا من أجل أن يرفضه فهذا اليوم الذي يكون يوم التزاوج ان حصل ورفضه أمام القطيع فسيتأثر كثيرا وسيدخل في إكتآب حاد وقد يأدي لموته الحقيقة هو يستطيع أن يستعمل قوة اخضاعه ولكنه فضل تألم والموت في إكتآبه  ولا استعمال هذه الطريقة التي يكرهها .

في تلك الأثناء كان الكل الحكام الممالك والقطيع مجتمعين في تلك الغابة منتضرين إكتمال القمر منهم من يريد الإعتراف بحبه للآلفا وعلى أمل أن يتقبله ومنهم من فقد شريكه ويريد شريك آخرا يكمل معه حياته ومنهم من هو عازم على رفض شريكه وقبول حب من طرف آخر الكل كان موجود غير الإخوا كيم والإخوا جيون وعائلة بارك حسنا من المعروف عنهم انهم لا يحظرون

الا اذا كانو مع بعض والإخوى جيون من المستحيل أن يحظرو لهذا يطر الإخوى كيم وعائلة بارك أن يحظرو بدونهم إن لم يحضرو فستحدث كارثة كما حدثة قبل ثلاث سنوات عندما أخذ ألفا لو هو زعيم المتمريدن قطيعه معروف بإنتهاك كل شيء هو عجوز عمره 60 عقد ولكنه من أخبث وأنذل شخص لن يردعه أحد

قبل ثلاث سنوات أخذ أحد الأوميغا الذي من مفترض أن يكون شريك لأحد الآلفاز ولكن بسبب جماله أخذه منه وعاشره أمام القطيع كله وتسبب في موت ذالك الآلفا والآومغيا الصغير فهو لم يتحمل قسوته في المعاشرة لو لم يتدخل نامجون وتشانيول لكان كل الأوميغاز والبيتا الجميلين تحته فهو يستخدم السحر الأسود لهذا لم يتجرأ ولن يتجرأ أحد أن يقف في وجهه ولكن هل ستكون هذه المرة من حليفه لا نعلم.

أوميغا مروض الوحوش ⓉⓀ  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن