P 4 🐰💜🐯💚

4.7K 170 9
                                    

بعد اختفاء تايهيونغ و جين مما أدى إلى حزن نامجون كثيرا أما الآخرون فهم عادوا إلى القصر وأول شخص قابلهم هو إبن جين الذي أمسك جونكوك من قدمه ثم بعدها بدأت دموعه بنزول مع ذالك العبوس منظره وكلامه أعادا جونكوك لطفولته السيئة

روبين  : أوما أين هو لم تقتله أليس كذالك لم تحرمني منه.

دفعه جونكوك بغضب ولكن نامجون أمسكه قبل أن يرتطم في الجدار

نامجون: هل جننت أخيرا إنه طفل صغير كان سيموت أنت لا تريد صنع عداوة مع تايهيونغ.

نظر جونكوك له بغضب وصرخ صرخة قوية أرعبة كل من كان هناك وخاصتا الطفل الصغير الذي دخل بين أحظان نامجون الذي ظمه له أكثر

جونكوك: أكره العلاقااااات.

ثم إختفى بعدها

يونغي: يا إلاهي إنه جون وداركو صرخوا مع بعض هذا يعني أن هناك كارثة قادمة لنا علينا أن نجلب تايهيونغ للقصر بأي طريقة هو الوحيد الذي سيروضه تشانيول هيونغ خذ جروك وزوجك وغادرو القصر جونكوك سيخرج عن سيطرته وإن وجدى جيمين هنا لن نردعه نامجون أعطي الطفل لجيهون ستأتي وحوش تايهيونغ وتأخذه وجيهوب من فضلك أعلم حاشيتكم عن عدم خروج أي بلتا أو أوميغا أو آلفا أنثى للخراج فهو سيلقي حدفه بسرعة لا وقت هيونغ خذ.

أعطى له جيمين وختفي بعدها ثم ذهب تشانيول وعائلته لقصرهم ولكن تشانيول أخطأ بفعلته

نامجون: أنت بخير صغيري؟ امووو أنت قابل للأكل هل تعلم.

رفع الطفل رأسه وكان منضره حقا لطيف عيون دامعة ومتسعة من الخوف ولا ننسي ذالك العبوس

روبين: أوما هل قتله أخبره أن يقتلني أنا أيضا حياتي بدون أوما لا معني لها.

تربع نامجون على الأرض ثم عبس: أيغووو هل اميري يبكي وأنا هنا هيا صغيري إمسح دموعك ااا أنظر هل ترى ذالك القط الكبير نظر روبين الا أين يشير توسعة عيناه عندما وجد وايت يتقدم له ثم أعادى نظر لنامجون ثم اومئ ابتسم نامجون وطبعة قبلة على خده الصغير هو سيأخذك لأوما هل تريد ذهاب معه.

ابتسم روبين بوسع وبرقت عيونه ثم بدأ بالقفز ويسفق بيديه الصغيرتين: اذا هيونغ آلفا لم يقتل أوما قطي خذني لأوما أرجوك.

بعد ان نزل من بين ذرعي نامجون ركض الى وايت ورفع يديه وبدأ بالقفز نزل المعني له والآخر حاول صعود على ظهره ولكنه لم ينجح فجأة وجدى نفسه يحلق في سماء ورتفعة أصوات ضحكته نظرو لمن يستخدم قوته فهذه القوى يونغي أو جونكوك يونغي ليس هنا فهو في غرفته يرتاح إذا لم يبقى غير جونكوك ولكن أين هو؟
روبين: آلفا هيونغ لما تختبء تعال و لعب معنا أنظر أنا أحلق اااا لما أنزلتني كنت مستمتع.

أوميغا مروض الوحوش ⓉⓀ  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن