『𝟐』

40 4 5
                                    

الوسيم الغامض

رجائا تجاهلوا الأخطاء الإملائية

لاتنسي التصويت

لا تجعل شئ يلهيك عن العباده

مجرد النظر فقط في عينه يزرع الخوف بداخل جسدي لم أستطع حتي بلع ريقي لقد مر وقت قليل وهوَ ينظر لي و يبتسم هذه الابتسامه التي يعلوها الشر ثم ردف : لمَ فتاة حسناء بهذا القدر من الجمال هنا بمفردها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مجرد النظر فقط في عينه يزرع الخوف بداخل جسدي لم أستطع حتي بلع ريقي لقد مر وقت قليل وهوَ ينظر لي و يبتسم هذه الابتسامه التي يعلوها الشر ثم ردف : لمَ فتاة حسناء بهذا القدر من الجمال هنا بمفردها .

قلت له بتلعثم وأنا بالكاد أخذ انفاسي : انني هنا كي اقطف ثمار التوت .

وأردت المغادرة لكنه اوقفني وقال: انت هنا لأجل قطف ثمار التوت و تغادرين بدون ثمرة توت واحده إن سلتك فارغه يا حسناء .

نظرت إلي السله التي كانت بيدي وكانت فارغه لم اعلم ماذا افعل وهو مازال ينظر إلي وينتظر مني جواب لكن لم اعلم ماذا اقول وإذا به يقترب مني ويلمس شعري ويخرج خصله من خصلاته السوداء الناعمه ذات رائحه الياسمين ارتفعت دقات قلبي اعتقد أنني أشعر بضيق لا استطيع التنفس أنني ارتجف خوفا سقطت السله من بين يدي ونا مازلت ارتجف رعبا من هذا القاتل وإذ به يقول لي : انت تذكريني بأمراة لم اعتقد أنني سوف أري أحد بمثل جمالها انتي نسخه طبق الاصل منها ولكنها كانت قويه جدا مقارنه بك يا ايتها الحسناء الضعيفه .

ثم نظر إلي تلك النظره التي يعلوها الشر كدت ابكي من شده الخوف ثم ردف :اظن أنني سوف اصطحبك معي انتي جميله و ضعيفه في الوقت ذاته لن تشكلي خطر في كل الأحوال .

ثم أمسك ذراعي وأخرج حبلا من جيبه و قيدني بعنف شديد كنت احاول الهرب منه لكنه قوي البنيه وإذ به يدس بي في الأرض بعنف شديد حينما حاولت الصراخ أخرج قماشه سوداء اللون وربطها حول فمي لقد كنت احاول بكل الطرق التحرر من هذا المتوحش لم أستطع فعل شئ أنه قوي جدا وإذا به ينظر إلي ويقول : هيا بنا يا ايتها الاميره .

كانت نظراته بها قليل من الحزن لا اعلم لماذا لكن الأغرب من أن متوحش كهذا قد يحزن أنه قال لي يا اميرة !!!! لماذا يحدث هذا لي لم أشعر بهذا الضعف في حياتي من قبل لقد تم تقيدي وخطفي بدون أن أفعل شي كل ما أفعله هو البكاء يبدو أن كلامه صحيح حينما قال اني ضعيفه كم انا حمقاء أنا كل ما أريده هو العيش بسلام لما كل هذا يحدث الان وامي..امي ماذا سوف يحدث لها حينما تلاحظ تأخري ماذا ستفعل حينما تعلم انني مفقوده أنا لا أريد أن يحدث اي شئ لها أشعر بالضيق وعدم قدرتي في فعل شئ

𝐒𝐂𝐀𝐑𝐋𝐄𝐓 𝐓𝐑𝐄𝐄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن