『𝟏𝟎』

8 4 37
                                    

( عائله لسبيراس 2 )

رجائاً تجاهلوا الأخطاء الاملائيه

لا تجعل شئ يلهيك عن العباده

لا تنسوا التصويت 🖤

ظلت تبكي روزلينا وهي تضم جثه أخيها ولا تعلم ماذا تفعل سوا البُكاء .

ردف الجد : كيف لهذا أن يحدث !

تعالت صوت صراخ والده لاري صوفيا ولم تتمالك نفسها وهمت سريعاً الي جثه ابنها البكر وهي تحملق في عنقه المنحور والدماء المنتشرة علي الارض والحائط وفي لحظه كما أنها لقد خرجت من واقعها وذهبت الي عالما اخر عالم كان في خاطرها حياه لطيفه هي ولاري وروز وزوجها في هدوء وسكون بعيدا عن الطبقه الملكيه بعيدا عن الحكم بعيدا عن الكره والحقد بعيدا عن الخداع والتنكر المزيف الدائم بعيدا عن الحياه التي يجب أن تمارسها للبقاء .

يبدو أن صوفيا لاتعلم أن هذا العالم لعبه كبيره ونحن مجرد بيادق يحركها مالكها كما يشاء وليس كما نشاء لا احد يحصل علي ما يريد نحن هنا الفاقدون لا نستحق سوا العذاب والدمار .

وقفت صوفيا وإذ بها قد عادت الي واقعها المُر ورمقت سبيراس كما أنها نمره وهو فريستها وقد خلعت قناعها الملكي المزيف وانحت دورها بعيدا وأخرجت ذالك الشئ المكتوم بداخلها .
وإذ بصوفيا ترفع سبيراس في الهواء محافظه علي تلك النظره القاتله .

ردفت صوفيا: لقد كان اخيك الأصغر ألا يملك قلبك رحمه لأخيك .
واكملت بسخريه : اه نسيت ليس لديك قلباً حتي .

وتعالت صوت ضحكاتها بهستيريه وتوقفت عن ضحكها تدريجيا وانحت رأسها وظلت هكذا لوهله إلا أن نظر إليها الجد بحده .

ردف الجد:صوفيا اترُكي سبيراس .

عدلت صوفيا وقفتها ونظرت إليه بسخريه .

ردفت صوفيا : وإلا؟

نظرت إليها الجد بحده شديده وصرامه .

ردفت الجد: من الأفضل ألا تعرفي .

نظرت إليه صوفيا بسخريه والقت بسبيراس ارضاً وامسكت يد ابنتها روز لينا ومسحت دموعها ومن ثم حملت جثه ابنها لاري .

ردفت صوفيا : سوف اذهب من هنا لا اريد البقاء في هذا السجن وايضا مكان مقتل ابني ولا اريد البقاء مع اناثً مثلكم بغيضون جميعكم !!!!

ابتسم الجد بسخريه واقترب من صوفيا ووضع يده علي وجهها .

وردف : لا لن تفعلي .

𝐒𝐂𝐀𝐑𝐋𝐄𝐓 𝐓𝐑𝐄𝐄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن