( ظهور جديد)
رجائا تجاهلوا الأخطاء الإملائية
لا تنسي التصويت
لا تجعل شئ يلهيك عن العباده
:شون شون يجب أن احمي الفتاه شوووون.
لقد صرخ ويليام بهذه الكلمات واستيقظ يلهث انفاثه وكان جسده مليئ بالعرق كما لو قد كان في حرب ما .كان يجلس بجواره شون وينظر إليه نظرات يعلوها الغضب رادفًا: ما الذي جاء بك الي هنا يا احمق اعتقد انك تعلم انني ورما خرجنا بصعوبه الي هنا .
نظر إليه ويليام بحِده رادفًا بنبرته المُتذمره: الان ستوبخني لمساعدتك .
نظر إليه شون وقد علا وجهه الغضب والحده فِي أنً واحِد ونَبرتهُ قَد غَلفها الهدُوء عكس ملامحه لِيردف: مساعدتي عن اي مساعده تتحدث أنني كنت علي وشك القضاء عليك ايها الاحمق وانت حتي لم تستطيع أن تفرق بيني وبين دراكوس حتي وكدت تخطف سيدرا ايها الاحمق هل كنت تعقد أنني دراكوس يا احمق لو لم اوقفك كنت سوف تعطي سيدرا لدراكوس وكان سيذهب كل ما فعلناه هباء .
تنهد ويليام وأدرك أنه كان علي خطأ ثم ردف: اعلم انني مخطئ لكنني ظننت أنك دراكوس وتتنكر بهيئة شون وكنت اريد مساعدتكم ليس أكثر وهذا واجبي لاتنسي أننا اخوه .
تنهد شون لما قاله ويليام ثم ردف: ليس هناك أحد مخطئ لكن يجب عليك أن تستخدم عقلك أن كان لديك واحد قبل أن تتقدم بفعل شئ متهور مثل ما فعلت.
فرد ويليام جسده وأخذ نفس عميق وقال: هل تعلم سيدرا من تكون ؟
وضع شون يده علي رأسه وقال: لا تعلم ولن نخبرها شئ.
ردف وهو يتنهد: لا استطيع اخبارها شئ كيف يمكن إقناع شخص قمت بأخطتافه أنها ليست من هنا وأنها اميره لمملكه السحر العليا وانها تملك سحر مهول لم يسبق لأي حاكم امتلاكه في تاريخ ممالك السحر العريق وان هذه ليست عائلتها وان هناك سحر كيف يمكنها تصديق هذا الكلام من الذي اختطفها .
اعتدل ويليام في جلسته ووضع يديه خلف رأسه رادفًا: معك حق لا يمكن أخبرها شئ لكن كيف سنخبرها يجب أن تعلم من هي انت تعلم انها من ستنقذنا لايمكننا التقدم بدونها .
أنت تقرأ
𝐒𝐂𝐀𝐑𝐋𝐄𝐓 𝐓𝐑𝐄𝐄
Fantasy" ما هـذا الهراء الذي تهَذي به طفله صغيرة في السابعه عشر من عمرها تقود جيشنا العظيم !!.." - لم اختر أن أكون أميرتكم لكن واجبي أن احمي شعبي . "يبدو أننا علي وشك فتح أبواب الجحيم وسفك الدماء." - لمَ فتاة بهذا الجمال تقود جيشا و تحارب مثل الرجال هذا ل...