(اصدقاء)
رجائا تجاهلوا الأخطاء الإملائية
لاتنسي التصويت
لاتجعل شئ يلهيك عن العباده
: هذا الشون يثير غضبي كثيرااا كيف لي زرع شجره الرين وجعلها في كامل نموها خلال خمسه ايام هل يظن جميع الناس مثله أتمني لو اقتلع عينه من مكانها ونحر عنقه وتقطيعه الي أشلاء صغيره وطهوه واطعامه للذئاب .
ردفت سيدرا هذه الكلمات بغضب شديد وتشنج من طلب شون ثم نهضت من علي الارض قائله وهي تضع يدها علي معدتها : أنا جائعه جدا لم اتناول شئ منذ البارحه علي هذا الحال سوف اموت قبل زرع اي شئ لكني حقا أتمني زرع شئ واحد قبل أن أموت وهو رأس هذا المتعجرف .
يبدو أن سيدرا تود قتل أحدهم .
همت سيدرا بالوقوف وخرجت من الغرفه تبحث عن روما لتدلها علي مكان المطبخ كي تُعد الطعام أنها ماهره في الطهو مثل ابيها دائما مكانت تخفي عن أمها أن طعام ابيها الذ واشهي بكثير .
ظلت سيدرا تبحث عن غرفه روما وعندما وجدتها كانت فارغه خرجت للبحث في الارجاء عنها وهي تتضور جوعا ردفت وهي تتذمر : سوف اكلك روما حينما أجدك .
لفت انتباه سيدرا غرفه مفتوحه على مصرعها وتسللت الي هذه الغرفه بدون إصدار صوت واختلست النظر وجدت روما وشاب اخر طويل بني الشعر قمحي البشره عينه شديده الخضار مثل اوراق الشجر يتحدثان توقعت سيدرا أنه ويليام كانت سيدرا علي وشك أن تتحدث إلا أن رائت هذا الويليام هم بتقبيل روما وقفت سيدرا خلف الحائط بسرعه كي لا يشعروا بوجودها قررت الرجوع ادراجها وان لا تتعمق أكثر حتي لا تعلق بمكان ما ولا تستطيع الرجوع ويتم توبيخها من شون وعادت ادراجها الي غرفه شون والقت بثقل جسدها علي الفراش تتضور جوعا ردفت وهي تتقلب علي الفراش مثل قطعه النقانق بتذمر وسخريه : البقاء لك معي افضل لسلامتك وسلامه عائلتك . لقد اضحكتني حقا يا هذا الشون أن سلامتي تتدهور تدريجا إن لم تطعمني .
ظلت تدور وتلتوي بجسدها علي الفراش تاره وتنام علي بطنها وتركل الفراش بقدمها وتاره اخري .
صرخت بتشنج شديد : جائعهههه.
لقد داوت هذه الصرخه الغرفه بأكملها وزاد الم معدتها .
استسلمت سيدرا للأمر الواقع وهمت بالنوم تلقائيا لتراخي قواها الجسديه وغفت .
_
_
_
:روما روما عزيزتي روم .
ردف ويليام هذه الكلمات بلطف لروما التي غفت في حضنه عندما تكون بحضن من تحب تشعر بالأمان الشديد ولا تشعر بشئ اخر يدور في هذا العالم .
ابتسم ويليام لملامح روما البريئه أنها تبدو كطفله صغيره غفت في حضن ابيها بعد سماع قصه قبل النوم .
همس ويليام في أذن روما : استيقظي والا سوف التهمك روم.
ردفت روما بصوت ناعس: التهم لكن اتركني انام .
ردف ويليام بيأس: يبدو أن النوم أهم مني .
ردفت روما بابتسامه علي ثغرها وهي تقترب من وجه ويليام: من أهم من ويلي الصغير النوم! اصمت ويلي اريد النوم والا سوف التهم تلم الشفاه ...
لم تكمل روما حديثها لالتهام هذا الويليام شفتيها بتعنيف لها .
ردفت روما بتذمر وهي في حضن ويليام : هل هذا انتقام ام ماذا .
ردف ويليام قد ارتسمت ابتسامه صفراء علي ثغره : هل تريدين معرفه ما إن كان انتقام أم اشتياق لتلك الغيبه الطويله .
ردفت روما بسرعه واستعجال: سوف أري هذا الموضوع في وقت آخر لقد نسيت أمر سيدرا أنها لم تأكل شئ من البارحه .
أنت تقرأ
𝐒𝐂𝐀𝐑𝐋𝐄𝐓 𝐓𝐑𝐄𝐄
Fantasy" ما هـذا الهراء الذي تهَذي به طفله صغيرة في السابعه عشر من عمرها تقود جيشنا العظيم !!.." - لم اختر أن أكون أميرتكم لكن واجبي أن احمي شعبي . "يبدو أننا علي وشك فتح أبواب الجحيم وسفك الدماء." - لمَ فتاة بهذا الجمال تقود جيشا و تحارب مثل الرجال هذا ل...